طريقة تنزيل تيك توك لايت النسخة الخفيفة .. تعرف أبرز مزاياها

مع انتشار تطبيق تيك توك المتزايد وهو شبكة اجتماعية الصينية الأصل، استطاعت خلال زمن قياسي تحقيق نجاح فائق، خلال الآونة الأخيرة، بالمقارنة بالتطبيقات الشبيهة الأخرى، مما يزداد البحث من قبل الكثيرون ولا سيما من فئة الشباب، عن طريقة تنزيل تيك توك لايت النسخة الخفيفة، لما تتمتع به من المزايا وهي ذات المزايا في النسخة العادية للتطبيق ولكن لا تستهلك إنترنت كثيرًا، وخاصة أنها منصة لنشر مقاطع فيديو .

طريقة تنزيل تيك توك لايت النسخة الخفيفة

تطبيق تيك توك لايت

طريقة تنزيل تيك توك لايت النسخة الخفيفة
طريقة تنزيل تيك توك لايت النسخة الخفيفة

ميزات تيك توك لايت

يزداد يومًا بعد يوم تنزيل تطبيق تيك توك والذي يمكن من خلاله للمستخدم أن يقوم ببث ونشر مقاطع فيديو قصيرة، حيث يبلغ أعداد المستخدمين النشطين يوميًا على التطبيق نحو 200 مليون مستخدم حول العالم وفقًا لإحصائيات عام 2020، وقبل عرض طريقة تنزيل تطبيق تيك توك لايت “النسخة الخفيفة” من الأهمية التعرف على مزايا هذه النسخة والتي تشمل ما يلي:

  • تُعدّ هذه النسخة، نسخة مخففة تناسب الأشخاص الذين يملكون هاتف ضعيف المواصفات، حيث يمكن استخدام إصدار لايت للتطبيق بدون أن يقوم باستهلاك موارد الجهاز.
  • عدم فقدان أي ميزة من المميزات الموجودة في الفيديوهات الخاصة بك، حيث يمكن إنشاء مقاطع فيديو ومشاركتها مع الأصدقاء على نفس الشبكة أو على مواقع التواصل الأخرى.
  • تشمل هذه النسخة الكثير من الأدوات المميزة التي تتيح للمستخدم عمل الفيديو ودمجه وتزامن مع فيديوهات أخرى.
  • إمكانية إضافة موسيقى معينة أو أي مقطع صوتي تريده.
  • إمكانية إضافة الفلاتر والتأثيرات لصناعة فيديو احترافي.
  • لا تستهلك نسخة تطبيق تيك توك لايت الكثير من الإنترنت بالمقارنة مع النسخة العادية الأخرى، ولذلك هي الخيار الأنسب للأشخاص الذين يريدون المحافظة على الإنترنت.
  • في حال استخدام خط شبكة اتصال فور جي G4 أو خط انترنت محدود الاستخدام فنسخة لايت تعد النسخة الأفضل لك.
  • من خلال هذه النسخة يسهل تصفح الفيديوهات عن طريق الانطلاق بإصبعك ناحية اليمين واليسار لكي يتم عرض الملف الخاص بك أو فوق وتحت حتى يتم تصفح جميع الفيديوهات.

    طريقة تنزيل تيك توك لايت النسخة الخفيفة
    طريقة تنزيل تيك توك لايت النسخة الخفيفة

طرق تنزيل تيك توك لايت

يمكن تنزيل أو تحميل النسخة المخففة من تيك توك على مختلف الأجهزة المحمولة سواء لهواتف الأندرويد، أوالآيفون، وبطريقة سهلة للغاية، فهو متوفر على جوجل بلاي ستور والذي يعتبر المتجر الرسمي لتطبيقات هواتف الأندرويد، من خلال الرابط التالي تيك توك لايت   ويمكن تنزيل النسخة على هواتف الآيفون عبر متجر آبل  App Store

إقرأ أيضًا:
ميزة جديدة في إصدار آيفون الجديد ” النقطة البرتقالية ” للحماية من التجسس
سوني تطلق كاميرا Alpha 7C الجديدة المدمجة ذات الإطار الكامل
الفرخة ليكسي والعملية الجراحية حقيقة أم خدعة