تيك توك ترفع مدة الفيديو إلى 10 دقائق

تستعد شركة Tiktok لطرح تحديث جديد  سيسمح للمستخدمين بتحميل مقاطع الفيديو التي تصل مدتها إلى 10 دقائق.

تيك توك ترفع مدة الفيديو إلى 10 دقائق 2 2/3/2022 - 8:09 ص

ويُعد هذا التغيير في مدة الفيديو هو الثاني من نوعه لـ Tiktok، بعد أن تم تغيير الوقت المخصص لمقاطع الفيديو من دقيقة واحدة إلى 3 دقائق في شهر يوليو عام 2021.

كما أعلنت المنصة مؤخرًا عن  إختبار طرق جديدة لحماية المستخدمين الأصغر سنًا من المحتوى الغير مناسب لهم.

وجاء هذا التغيير من الشركة بعد أن حققت نجاحًا باهرًا في جميع أنحاء العالم، حيث أصبحت المنصة المفضلة لدى العديد من المستخدمين.

وتعمل تيك توك حاليًا على زيادة وقت المخصص للفيديو إلى 10 دقائق، الذي من المرجح أن يساعد المبدعين في تحميل المزيد من المقاطع الجديدة والتنويع في نوعية المحتوى أيضًا.

تيك توك ترفع مدة الفيديو إلى 10 دقائق 1 2/3/2022 - 8:09 ص وقالت الشركة أن خيار تصوير مقاطع الفيديو على التطبيق، سيتم طرحه للمستخدمين العالميين في غضون الأسبوعين المقبلين عبر تحديث جديد.

وسيسمح هذا التحديث بظهور المزيد من المحتوى الذي يتطلب وقت أطول، وعرض محتوى حول وصفات الطبخ  والتجميل والفيديوهات التعليمية بشكل عام التي تقدم شروحات مفصلة حول مواضيع معينة.

وسيعود هذا التغيير بالفائدة على جميع المستخدمين، حيث سيتفيدون من الحصول على المزيد من المحتوى الهادف والمفيد بوقت كافي لذلك، كما سيحقق المزيد من الأرباح بالنسبة لصُنّاع المحتوى على منصة تيك توك.

الجدير بالذكر أن شركة TikTok أبدت الكثير من الإهتمام حول وقت الفيديو في الآونة الأخيرة، في إشارة واضحة لمنافسة “Youtube” وجذب المزيد من المستخدمين إليها


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.