تويتر Twitter يختبر ميزة جديدة مفيدة لأصحاب التغريدات

تعتبر شركة تويتر من أفضل الشركات العالمية في قائمة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعمل الشركة على ميزة جديدة مفيدة لأصحاب التغريدات، وهي ميزة اعجبني من قبل المؤلف، حيث يمكنك من خلال هذه الميزة إعجاب صاحب التغريدة بالتعليقات، ووفقًا لموقع techcrunch فإن شركة تويتر تعمل على اختبار تصنيفات جديدة لإعطاء التغريدات التي تهم المستخدمين.

تويتر

ما هي ميزة أعجبني من قبل المستخدمين؟

سيتمكن المستخدمون من وجود علامة ستظهر في حالة إعجاب المؤلف بالتعليقات، و سيتمكن جميع مستخدمي تويتر من استخدام هذه الميزة، حيث ستكون هذه الميزة متاحة للجميع، وتشبه هذه الميزة تطبيق تيك توك، حيث بمجرد أن يعجب المغرد بالتعليق سيتم إظهار التغريدة والتعليق لكل من ترك الرد ومتابعي الحساب.

من غير المعلوم في الوقت الحالي متى سيتم إصدار هذه الميزة، ولكن من المتوقع أن تصل قريبًا إلى مستخدمي الأندرويد على مستوى العالم، وقد يرى البعض أن الميزة الجديدة غير مفيدة ولا يوجد فائدة لها، ولكنها في  الحقيقة مفيدة، حيث يمكنك الإعجاب بتعليق محدد دون الحاجة إلى إضافة تعليق جديد.

والجدير بالذكر أن الملياردير إيلون ماسك قد أعلن شرائه منصة تويتر في الوقت السابق بقيمة 44 مليار دولار، حيث يعد أغنى الأشخاص في العالم بثروة تبلغ 273.6 مليار دولار، من بينها شركة تسلا لصناعة السيارات، وشركة الفضاء سبيس إكس، ويعتبر إيلون ماسك من الشخصيات الداعمة للحرية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.