تويتر Twitter تختبر خاصية جديدة هامة للتعديل على التغريدات

ازدادت في الفترة الأخيرة التحديثات التي تجريها شركات تطوير التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي والمراسلة الفورية بسبب زيادة حدة المنافسة فيما بينهم على استقطاب شريحة أوسع من المستخدمين والعمل على تلبية متطلبات الاحتياجات المختلفة لجميع المستخدمين.

Twitter-Edit-Tweets.jpg

ويقع على رأس هذه التطبيقات والمنصات موقع تويتر Twitter الأمريكي الذي يكتسب شهرة كبيرة على مستوى العالم وفي ازدياد كل يوم من حيث توسع قاعدة المستخدمين للموقع، وقد أصدر عدة تحديثات متلاحقة خلال الفترات الماضية وكان أبرزها إنشاء خِطَّة مدفوعة أطلق عليها تويتر بلو Twitter Blue وهي تتكلف مبلغ اشتراك 5 دولارات شهريا.

ويأتي مرة أخرى الموقع الشهير في التواصل الاجتماعي بتحديث جديد وهام للغاية جاء استجابة لطلبات كثيرة خلال الفترة الماضية، وهو إضافة زر يتيح إمكانية التعديل على التغريدات بعد نشرها ولكن سيكون مربوط بوقت محدد الذي متوقع أن يكون حوالي 30 دقيقة.

Twitter Blue

يصدر مطوري ومبرمجي موع تويتر Twitter هذا التحديث على حسابات التقنيين والعاملين بموقع تويتر Twitter فقط خلال الفترة التجريبية الأولي وذلك لاختبار فاعلية الإضافة قبل تعميم الخاصية الجديدة علي باقي الحسابات في حال أثبتت نجاحها.

ومن المنتظر أنه بعد الفترة التجريبية الأول الخاصة بالعاملين بتويتر Twitter فقط أن تكون الخاصية الجديدة متاحة للحسابات أصحاب الخِطَّة المدفوعة فقط دون غيرهم تويتر بلو Twitter Blue ولا نعلم مدى إمكانية توفيرها للحسابات المجانية في المستقبل أم لا.

Twitter Blue

ولكن معظم التقنيين يتوقعون زيادة المشكلات والأزمات بسبب هذه الخاصية الجديدة نظرا لتوفير إمكانية تغيير تفاصيل التغريدات دون علم المستخدمين الآخرين ما تم من تغيير.

اترك تعليقاً