تويتر يطلق ميزة جديدة لترتيب عرض التغريدات

أعلنت شركة تويتر مؤخرًا عن مِيزة جديدة لترتيب عرض التغريدات في الصفحة الرئيسية، فأصبحت طريقة عرض التغريدات عرض أحدث التغريدات و الترتيب الخوارزمي الاثنين معًا، بدلًا من أن تختار طريقة من الاثنين.

تويتر

ويمكنك الآن أن تختار الرئيسية التي يستخدم خوارزميات الشركة التي تحدده الشركة من أبرز التغريدات، أما الخِيار الثاني فهو الأحدث الذي يعرض التغريدات وفق ترتيب زمني محدد، دون أن يتم الرجوع إلى الخوارزميات.

وأعلنت الشركة أنه يمكن للمستخدم الضغط على Sparkle التي تمكنك من التبديل بين الخيارين، وكان القانون ينص على منح المستخدمين حرية الاختيار بين طرق عرض المنشورات بدلًا من عرض وفقًا خوارزميات الشركة.

وكانت الشركة بدأت في اختبار هذه المِيزة في شهر أكتوبر الماضي، وبعد نجاح الفكرة قررت طرح الفكرة على نطاق أوسع، وتعتبر هذه الميزة متاحة لنظام التشغيل IOS، ومن المتوقع طرحها لمستخدمي الأندرويد والويب في الفترة القادمة.

ميزة أخرى لتويتر

والجدير بالذكر أن موقع تويتر قد أعلن مؤخرًا عن ميزة جديدة تمكن مستخدميه من استخدام الموقع في روسيا، بعد أن قامت السلطات الروسية بحظر الموقع على أرضها، حيث سيتمكن المستخدم الوصول إلى الموقع من خلال متصفح TOR المعروف باسم خدمة onion، حيث ستتمكن من الوصول إلى تويتر من خلال امتداد onion بدلًا من امتداد COM، فأطلق موقع تويتر نسخة له بامتداد onion، وهو الأمر الذي سيجعل تصفح الموقع في الدول المحظورة أمر سهل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.