“تويتر” يطلق مزايا جديدة وفريدة من نوعها

أعلن موقع تويتر اليوم بانه سيقوم بإطلاق مزايا فريدة وحديثة إلى إشعارات الهواتف الذكية، والتي سوف تصل قريبا للمستخدمين وتضمن تلك الاشعارات الي تحديثات أخبار مخصصة وذلك يتم توليدها اعتمادا على اهتمام المستخدمين.

مزايا تويتر

مزايا تويتر الجديدة

"تويتر" يطلق مزايا جديدة وفريدة من نوعها 1 16/6/2018 - 9:22 ص

كما يقدم موقع تويتر حاليا إشعارات الأخبار للأشخاص الذين يرغبون في أن يضطلعون دائما على ما يحدث في جميع دول العالم، والشركة حاليا تتوسع في ذلك مع عمل عدة تحديثات شخصية، وقد توفر ذلك التحديث خيارا أفضل لجميع المستخدمين حول، وخاصة الأشخاص الذين قاموا بإلغاء تحديثات الأخبار بسبب كثرة تشويش الاشعارات على الهواتف الذكية.

ميزة الاشعارات الجديدة في تويتر

"تويتر" يطلق مزايا جديدة وفريدة من نوعها 2 16/6/2018 - 9:22 ص

وستكون ميزة الاشعارات الجديدة تعمل اعتمادا على أنواع الحسابات التي تتابعها والأشياء التي تغرد اليها إذا كانت رياضية أو ترفيهية.. وهكذا، وعند الضغط على شعار واحد سينقلك إلى صفحة بالبرنامج مرتبة تحتوي على العديد من التغريدات ومقاطع الفيديو ذات الصلة بالموضوع الذي تهتم به، حتى لو كنت قد عثرت عليها في علامة التبويب “الاستكشاف “.

تحديثات موقع تويتر الجديدة

"تويتر" يطلق مزايا جديدة وفريدة من نوعها 3 16/6/2018 - 9:22 ص

وسترى أيضا الأحداث مرتبة في الجزء العلوي من المخطط الزمني الخاص بك، والآن يتوسع الموقع ليشمل نفس الأخبار المخصصة التي يقوم باقتراحها عليك ليقوم بإعلامك في الجزء العلوي من المخطط الزمني، وستري الأخبار ذات الصلة بك مع تغريدات ومقاطع الفيديو المحيطة بالموضوع الذي تهتم به .

ويقوم أيضاً الموقع بتحديث علامة التبويب “استكشاف ” حتى تشمل موضوعات عديدة بدلا من نوع المحتوى فقط، اي يعني يمكنك أن تقوم بفرز التغريدات عن طريق نوعها ترفيه وعلوم وهكذا.

ومن الجدير بالذكر أن موقع تويتر سيقوم بطرح  إشعارات الأخبار المخصصة في الأسابيع المقبلة ، وسيتم طرح أيضا علامة تبويب الاستكشاف الجديدة وتحديثات Now Happening  في خلال الأشهر القادمة.



اترك تعليقاً