تويتر يختبر تصميماً جديداً لواجهة الرسائل على أندرويد لتحسين تجربة المستخدمين

يختبر خلال هذه الفترة تطبيق تويتر واجهة مستخدم معاد تصميمها من أجل الرسائل المباشرة على تطبيق أندرويد، حيث شارك مستخدم التطبيق، ويُدعى “Max Jambor” بعض اللقطات لشاشة تعرض تصميم واجهة المستخدم الجديد، ولكن الشركة المالكة للتطبيق لم تصدر أي إعلان رسمي عن الواجهة أو التصميم الجديد.

تويتر

تويتر يختبر تصميماً جديداً

كما أن تويتر لم يُشارك عن أي معلومات حتى الآن، منذ وقت إتاحة تصميم واجهة المستخدم للرسائل المباشرة لجميع المستخدمين، ويذكر أن التصميم الجديد قد بدأ في طرح بعض الاختبارات المحدودة، من أجل طرحها على كافة المستخدمين بعد نجاحها.

تويتر يختبر تصميماً جديداً لواجهة الرسائل على أندرويد لتحسين تجربة المستخدمين 1 30/9/2022 - 3:53 م

زر التعديل

وفي نفس السياق يختبر حالياً موقع تويتر، العديد من الميزات الجديدة التي ستوفر تجربة رائعة ومحسنة للمستخدمين على منصة المدونات الصغيرة الخاصة بها، أعلن التطبيق عن “زر تعديل”، حيث يتم اختبار تلك الميزة مع أعضاء “تويتر Blue” وهم أصحاب الحسابات المدفوعة.

وكانت الشركة قد قامت خلال الفترة الأخيرة بتوسيع علامة التبويب Spaces المعاد تصميمها لمستخدمى أندرويد، والتي كانت متاحة في السابق لمستخدمي أجهزة آيفون، حيث أن تلك العلامة الجديدة متاحة حالياً لمستخدمي تويتر Blue.

التصميم الجديد

أما بالنسبة للميزة الجديدة، حرص التصميم الجديد لها على وضع منطقة كتابة الرسالة جنباً إلى جنب مع الخيارات الأخرى، حيث يتم تجميع كل من البحث عن GIF، أو إرفاق صورة، وزر الإرسال في سطر واحد، حيث يبدو أن التصميم الجديد قد فصل منطقة الكتابة الخاص بالرسائل ووضع مربع النص أعلى بقليل من الأزرار الأخرى.

يهمك أيضاً:
رسمياً.. إطلاق هاتف Huawei Nova 10 SE بكاميرا مميزة ومواصفات رائعة
مواصفات هاتف Asus ROG Phone 6D بقدرات جبارة وبطارية عملاقة وسعر مناسب

تويتر يختبر تصميماً جديداً لواجهة الرسائل على أندرويد لتحسين تجربة المستخدمين 2 30/9/2022 - 3:53 م

كما أضاف تصميم واجهة المستخدم الجديد مربعاً سفلياً يحيط بمنطقة الكتابة على التطبيق، حيث يتماشى مع المظهر الجديد إلى حد كبير مع تصميم أندرويد الجديد، واستخدم تويتر من جوجل: ” Jetpack Compose” لبناء تصميمها الجديد، وفقاً لما أشار إليه تقرير 9to5Google.

اترك تعليقاً