تويتر يؤكد أنه يختبر ميزة “التراجع عن التغريدة”… لكنها ليست للجميع في الوقت الحالي

تتزايد الأدلة على أن تويتر سيضيف ميزة “تراجع عن التغريدات”، لكن أولئك الذين يريدون ذلك سيتعين عليهم الدفع: اكتشفت باحثة التطبيق جين مانشون وونغ شاشة اشتراك مرتبطة بهذه الميزة. ظهرت القدرة على استعادة التغريدات أيضًا في استطلاع يسأل مستخدمي Twitter عن الميزات التي يرغبون في دفع ثمنها، وكذلك في رمز التطبيق، وتلقى CNET تأكيدًا اليوم من Twitter بأنه، في الواقع، يجري اختبارها.

تويتر تختبر ميزة التراجع عن التغريدة

متى تصبح متاحة على نطاق واسع غير معروف، لكن من المفهوم لماذا يفكر تويتر في حجز الميزة لخدمة الاشتراك المحتملة: ما هو إغراء أفضل من زر “ابقِ نفسك بعيدًا عن المشاكل”؟

وتسمح ميزة التراجع عن التغريدة بسحب أو تصحيح التغريدة قبل نشرها رسميًا عبر المنصة.

من جانبه، لم يقل موقع تويتر ما إذا كانت الميزة ستقتصر على العملاء الذين يدفعون أموالاً – فمن المحتمل أنها ليست بعيدة بما يكفي في مرحلة التطوير حتى يتم اتخاذ هذا القرار بعد.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن تصميم الزر يوحي بأنه يعمل بشكل مشابه لزر “تراجع عن الإرسال” في بريد جيميل، حيث ينتظر الموقع بضع ثوانٍ قبل إرسال الرسالة فعليًا. بعبارة أخرى، ليس زر التعديل الذي يطالب به الأشخاص حقًا.

وتعتبر هذه الميزة مجرد واحدة من الأدوات المدفوعة التي تفكر فيها تويتر كجزء من خطة اشتراك محتملة.

وبصرف النظر عن زر التراجع السهل الاستخدام، تتضمن بعض الخيارات المحتملة الأخرى شارات أو ألوانًا مخصصة لتجميل حسابك، أو أدوات تفيد صناع المحتوى، مثل Super Follows التي تتيح لمستخدمي تويتر جعل المتابعين يدفعون مقابل الوصول إلى المحتوى الحصري.

إذا كان تويتر مفتوحًا لتلقي اقتراحات بشأن زر التراجع، من الصعب تحديد ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى إصلاح الأجواء العامة على Twitter، ولكن من المحتمل أن يكون الأمر يستحق التجربة على الأقل، أليس كذلك؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.