تويتر تعلن عن ميزة جديدة للمستخدمين باشتراك مرتفع

أن استخدام الكثيرين لمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر يعانون من كثرة الإعلانات التي تظهر لهم مما يسبب لهم الكثير من التشويش، وهناك من يرغب في مثل هذه الإعلانات وهناك من يرفضها ويرفض ظهورها، وفي سبيل راحة مستخدمي مواقع التواصل أعلن إيلون ماسك عن ميزة جديدة تتاح بموقع التواصل توتير.

تويتر تعلن عن ميزة جديدة للمستخدمين باشتراك مرتفع

مزايا جديدة من تويتر

أن الميزة الجديدة تطرح بدفع مستخدمي الموقع لرسوم اشتراكات مقابل منع ظهور الإعلانات عن استخدامهم للموقع وتأتي هذه الاشتراكات بقيم مالية مرتفعة.

أن كثرة الإعلانات علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر كثيرة وتسبب إزعاج للمتابعين للمنصة الرسمية، عن نشر التغريدات وتأتي بصورة متكررة مع محاولة منعها أو التقليل منها.

قد يهمك أيضا : 3 طرق لفتح حساب الفيسبوك في حالة نسيان كلمة المرور

ومع الخبر الجديد بوجود اشتراكات من قبل المستخدمين لمنع ظهورها نهائيا، ولكن بقيم مرتفعة أن التغييرات الجديدة من قبل المنصة جاءت منذ استحواذ الملياردير إيلون ماسك عليها، بقيمة مالية 44 مليار دولار في العام الماضي، ورغم التحديثات الجديدة للمنصة عند معرفة أراء  المستخدمين فإن منهم من تقبلها ومنهم من وجه لها انتقادات كثيرة، منها سعي إيلون ماسك من خلال التحديثات للطمع من خلال جني أموال كثيرة بلا مبرر بجانب إنتقاد حرية النشر وبث الفوضي.

التحديثات الجديدة التي طرأت علي المنصة

إضافة ميزة التوثيق الزرقاء وهي خدمة مدفوعة وما أعقبها من الاستغناء عن عدد كبير من الموظفين لخفض التكاليف المدفوعة، بجانب سياسة شروط النشر علي المنصة، والذي أصبح واضح من قبل المستخدمين لها مع رفع الحظر عن عدة حسابات موقوفة وأهمها الحساب الرسمي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

موظفو تويتر

كما جاءت العديد من الأخبار توضح انخفاض عدد موظفي المنصة من 2300 شخص ليصل العدد إلي 1300 موظف فقط بجانب موظفي قسم الثقة والأمان والكثير من الموظفين المتعاقدين بالفعل.

اترك تعليقاً