“تويتر” تختبر ميزة جديدة لتغريدات أكثر خصوصية وتفاعلية

“دائرة تويتر”  أو “Twitter Circle” هو أسم الميزة الجديدة التي تختبرها منصة التدوينات القصيرة “تويتر” في الوقت الحالي، هذه الميزة التي كانت قد ألمحت لها المنصة خلال شهر يوليو من العام الماضي ولكن كانت تحت مسمى “الأصدقاء الموثوق بهم”، وفيما يلي سنتعرف بشكل مُفصل عن ما تقدمه الميزة الجديدة من تويتر لمستخدميها من إضافة.

"تويتر" تختبر ميزة جديدة لتغريدات أكثر خصوصية وتفاعلية 2 5/5/2022 - 6:55 م

“دائرة تويتر” ميزة جديدة قيد الاختبار

وتعتبر ميزة “دائرة تويتر” Twitter Circle التي تُختبر حاليا مشابهة بشكل كبير مع ميزة “الأصدقاء المقربين” أو “Close Friends” في إنستجرام، حيث تتيح ميزة “تويتر” الجديد تكوين قائمة من الأشخاص الذين تفضل أن تشاركهم تغريداتك بشكل خاص، وتستوعب قائمة المشاركة الخاصة هذه على 150 حساب كحد أقصى.

وجاء إعلان “تويتر” عن ميزتها الجديدة “Twitter Circle” من خلال حسابها الرسمي عن منطقة الشرق الأوسط حيث قالت “هل ترغبون أحيانًا بالتغريد لأشخاص معينين فقط؟، ‏نختبر الآن ميزة دائرة تويتر، والتي تتيح لكم إضافة 150 شخص لدائرتكم الخاصة والتغريد لهم بشكل حصري”.

"تويتر" تختبر ميزة جديدة لتغريدات أكثر خصوصية وتفاعلية 1 5/5/2022 - 6:55 م

بينما لم يفصح الحساب الرسمي للمنصة عن موعد لإطلاق الميزة الجديدة، واكتفى فقط بالإشارة إليها وإلى ما توفره من خصوصية وقدر أكبر من التفاعل بينك وبين أصدقائك المقربين.

الميزة تُتيح إضافة وحذف من ترغب من الأصدقاء

وبينت الشركة أن الميزة الجديدة تمنح المستخدم القدرة على إضافة من يرغب في “دائرته الخاصة” سواء كان متابع له أو لا، كما تمنحه القدرة على حذف من يرغب دون إشعار الحساب المحذوف بذلك.

ومن أهم ما يميز “دائرة تويتر” Twitter Circle أن التعليقات على التغريدات التي تشاركها تصل إلى جميع أعضاء الدائرة، ويمكنهم مشاهدة والتعليق على كل ما يتم تداوله من خلالها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.