توقعات سلسلة هواتف “هواوي” الجديدة “Huawei Mate 40” سلسلة الهواتف الأحدث لعام 2020

جميع عشاق هواتف “هواوي” الصينية في انتظار الإعلان عن سلسلة “Huawei Mate 40” وهي سلسلة رائدة من الشركة الصينية، والمنتظر الإعلان عنها في منتصف شهر أكتوبر الحالى.

توقعات سلسلة هواتف "هواوي" الجديدة "Huawei Mate 40" سلسلة الهواتف الأحدث لعام 2020

مواصفات هاتف “Huawei Mate 40”.

من أكثر الصفات المتوقعة للهاتف الجديد أن يتم تزويده بكاميرا أمامية مزدوجة بشاشة كاملة، وبحسب تأكيدات رسمية من شركة “هواوي” فإن السلسلة ستأتي بمعالج Kirin 9000 من Huawei الذي يعمل بمعمارية 5 نانومتر .

وكانت الشركة قد صرحت بأن سلسلة هواوي ميت Huawei Mate 40 هي الأخيرة بشريحة Kirin حيث أن إنتاج شرائح Kirin سيتوقف بعد 15 سبتمبر القادم.

سيأتي هاتف “هواوي ميت 40” بشاشة منحنية من الجانبين ومن صنع BOE أو LG بمعدل تحديث 90 هرتز.

كما سيضم الهاتف كاميرا أساسية بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة أخرى بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر منظار للتقريب البصري، ومستشعر ToF، أي أنه سيضم 4 عدسات.

وبحسب ما نشرته التقارير السابقة فإن هاتف “Huawei Mate 40” لن يأتي بكاميرا سيلفي أمامية كما كان متوقعاً، وذلك بعد إصدار خبر حصول الشركة الصينية “هواوي” على براءة اختراع لهاتف مزود بكاميرا أمامية أسفل الشاشة، وهي تقنية تم تطويرها من قبل شركة “Visionox”، وذلك تبعاً للتعاون المشترك بينهما.

وبحسب ما قاله أحد المحللين، أنه رغم التسريب الذي يفيد بأن السلسلة لن تحصل على تقنية كاميرا أسفل الشاشة، إلا أننا قد نرى هاتفًا من سلسلة ميت 40 بكاميرا أسفل الشاشة، وأكد أن النسخة المرصودة من الممكن أن تكون النسخة الأقل في السلسلة بينما النسخة الأعلى ستدعم كاميرا أسفل الشاشة.

قد تقوم هواوي بدمج نظام التعرف على الوجه في الشاشة، وسعة البطارية ستتراوح بين 4300 و 5000 ميلي أمبير، ويتوقع أن يكون هناك نسخة ميت 40 برو بلس.

اسعار هواتف سلسلة “هواوي ميت 40”.

وكشفت التسريبات عن أسعار الهاتف:

  • نسخة البرو، 128 جيجابايت بسعر 863 دولار.
  • نسخة البرو 256 جيجابايت بسعر 935 دولار.
  • ونسخة البرو 512 جيجابايت بسعر 1064 دولار أمريكي.

لمعرفة المزيد من مواصفات الهواتف واسعارها يمكنك زيارة قسم التقنية على موقع “نجوم مصرية” من هنا.

وهذا فيديو توضيحي لبعض التسريبات من شركة “هواوي” لهاتفها الجديد “Huawei Mate 40”