توقعات بموعد صدور نظام iPadOS 16.1 من آبل Apple

أعلنت في الآونة الأخيرة شركة آبل Apple كبرى شركات التقنية وإنتاج الهواتف المحمولة حول العالم التي يقع مقرها بالولايات المتحدة الأمريكية، من خلال مؤتمرها السنوي عن المنتجات التي ستطرحها الشركة خلال العام الحالي.
وكان من بين تلك المنتجات الجديدة التحديث الجديد لنظام التشغيل الخاص بمنتجات شركة آبل Apple، وقد أعلنت عن طرح الإصدار الجديد لأجهزة آيفون 14 iPhone بمختلف إصدارتها وهو إصدار iOS 16.1 الإصدار الثابت للهواتف المحمولة من شركة آبل Apple، كما أنه سوف يصل ذلك التحديث إلى الإصدارات القديمة أيضا من هواتف آيفون iPhone على نحو تدريجي، وعلى مراحل زمنية متفاوتة حسب الجدول المعد سلفا من قبل الشركة.
ولكن على غير العادة لم تنتهي الشركة من الإصدار الخاص بالأجهزة اللوحية التاب iPad وهو الإصدار iPadOS 16.1، والذي يصدر كل عام على نحو متزامن مع الإصدار الأساسي الخاص بالهواتف المحمولة، وقد أرجأت شركة آبل Apple إصدار التحديث الجديد حتى إشعار آخر.

iPadOS 16.1

ميزات مخفية في نظام iOS 16 .. خمس مزايا ستجعل حياتك أسهل
إلا أن ظهرت بعض التقارير الصحفية المهتمة بالتقينة تتوقع أن شركة آبل Apple سوف تطرح التحديث الجديد لإصدار iPadOS 16.1 بحلول 24 من شهر أكتوبر الحالي، وذلك على نحو متزامن مع الفترة التي سوف يصدر عنها تقارير الأرباح للربع الحالي من العام 2022.
وتشير تلك التوقعات الصحافية أن شركة آبل Apple سوف تعلن أيضا عن إصدارات جديدة من الجهاز اللوحي الخاص بها في تلك الفترة بالإضافة لأجهزة M2 iPad Pro و M2 Pro و M2 Max MacBook Pro.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً