تنزيل تعريف طابعة كانون “6020” من الموقع الرسمى

الكثير منا يستخدمون الطابعات فى حياتهم اليومية ,ومنا الكثير أيضاَ يواجهون مشكلة أثناء تسطيب أو تعريف الطابعة على الجهاز اللوحى الخاص بهم أو على الكمبيوتر ,فى هذا المقال سنتعرف معأ على خطوات تسطيب وتنزيل التعريفات  لطابعات كانون جميع الموديلات .

تعريف طابعات كانون

الخطوة الأولى :-

فى الخطوة الأولى سوف نقوم بفتح المتصفح الخاص بنا على جهاز الكمبيوتر ,ومن ثم  فتح محرك البحث جوجل ,وفى مربع البحث نكتب ما نريد البحث عنه , كما هو موضح فى الصورة .

تنزيل تعريف طابعة كانون "6020" من الموقع الرسمى 1 2/4/2021 - 5:18 م

وكمثال للتعلم:-

فى الصورة السابقة كنت أبحث عن تعريف الطابعة “6020”.

وبعد أن نكتب إسم الطابعة التى نريد البحث عن تعريفها ,نقوم بالضغط على مفتاح البحث أو زر “Enter” بلوحة المفاتيح ,وبإتمام هذة الخطوة نتحول للخطوة الثانية.

الخطوة الثانية:-

تنزيل تعريف طابعة كانون "6020" من الموقع الرسمى 2 2/4/2021 - 5:18 م

فى الخطوة الثانية وكما هو موضح فى الصورة السابقة يظهر لنا مجموعة من نتائج البحث التى من خلالها سوف نختار الموقع المناسب لتنزيل تعريف الطابعة الخاصة بنا ,وفى أغلب الأحيان نضغط على الموقع الأول فى نتائج البحث ,لأنه فى العادة يكون الموقع الرسمى للتعريف ,وبعد الضغط على الموقع الأول وبأتمام هذه الخطوات البسيطة  تبدأ الخطوة الثالثة.

الخطوة الثالثة:-

تنزيل تعريف طابعة كانون "6020" من الموقع الرسمى 3 2/4/2021 - 5:18 م

تبدأ الخطوة الثالثة بالموقع الرسمى للتعريفات وكما هو موضح فى الصورة يظهر لنا إسم الويندوز الموجود على الجهاز الخاص بنا تلقائى ,ولكن يجب التأكد فقط من صحة البيانات حتى لا نواجهة مشكلة أثناء تسطيب الطابعة بعد تنزيل التعريفات, وبعد التأكد من أن البيانات صحيحة ننزل للأسفل ونقوم بالضغط على أيقونة داونلود, وسوف يحولنا الموقع إلى نافذة فرعية أخرى ونحتار الخيار ” click to accept & download ” كما هو موضح  فى الصورة التالية. تنزيل تعريف طابعة كانون "6020" من الموقع الرسمى 4 2/4/2021 - 5:18 م

ثم بعد ذلك سوف يبدأ التحميل أتوماتيك .

الشرح العملى :-


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.