تنزيل تطبيق ماسنجر الجديد 2020 اخر اصدار من الموقع الرسمي


ماسنجر هو تطبيق لارسال الرسائل النصية من خلاله تسطيع ارسال الرسائل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو وإجراء المكالمات الصوتيه والفيديو ويمكنك إضافة المستلمين يدويًا أيضًا وإرسال رسائل نصية إليهم يمكنك الدردشة مع العديد من الأصدقاء في نفس الوقت عند المحادثة مع العديد من الأصدقاء يظهر عدد من الحسابات على جهازك يمكنك تحديد أي شخص منهم في وقت واحد والتحدث اليه عبر الرسائل النصية جميع في نفس الوقت.

تنزيل برنامج ماسنجر 2020

تطبيق فيسبوك ماسنجر هو التطبيق الرسمي للفيسبوك حيث يمكنك ويسمح لك بالدردشة مع أصدقائك في فيسبوك ولكنه تطور إلى تطبيق مراسلة مستقل كامل إذا سمحت لتطبيق مسنجر بالمسح الضوئي من خلال جهات الاتصال الخاصة بك فسيظهر لك نفذه من خلالها تسطتيع ارسال الرسائل الي الشخص المحدد ويمكنك من إضافة جميع جهات الاتصال الموجوده في الهاتف إلى التطبيق وهذا يعني أنه يمكنك الدردشة مع أصدقائك الفيسبوك وكذلك جهات الاتصال في الهاتف الخاص بك.

وعلاوة على ذلك يمكنك جعل مجموعة من أصدقائك أو عائلتك في مجموعه واحده ويمكنك التحدث اليهم جميعا في نفس الوقت مثل تطبيق واتس اب من الرسائل الصوتية إلى الصور والرموز التعبيرية ويمكنك أيضًا إرسال المستندات في دردشاتك.

طريقة استخدام الوضع الليلي في تطبيق ماسنجر 2020

قم بتنزل التطبيق من الرابط الموجود في نهاية هذا المقال وبعد تنزيل التطبيق قم بتثبيته على جهازك إذا كونت مستخدم حساب فيسبوك قم بتسجيل الدخول اليه واذا لم تكون قم بانشاء حساب جديد باستخدام رقم هاتفك وبعدها استخدام جهات الاتصال لديك وقم بارسال الرسائل اليهم.

تنزيل تطبيق ماسنجر الجديد 2020 اخر اصدار من الموقع الرسمي
تنزيل تطبيق ماسنجر الجديد 2020 اخر اصدار من الموقع الرسمي

الشيء الأكثر سحرا في هذا التطبيق هو جمع ملصقا التي تستخدم في المحادثات للتعبير عن مشاعرك ميزة ومثيرة للاهتمام.

والمميز في هذا التطبيق هو أنه إذا قمت بإلغاء تثبيته فإن التطبيق يحفظ لك على المحادثات الخاصة بك السابقه ويمكنك متابعة المحادثات الخاصة بك عند تثبيته مرة أخرى.

في هذه الأيام كل تطبيق الرسائل يقدم إلى حد كبير نفس الوظائف والميزات فإنه يعتمد فقط على قاعدة المستخدم وتفضيلات المستخدم التي تريد استخدامها الا إذا كونت تمتلك لحساب في فيسبوك كشركة على الرغم من ذلك لأنها تملك مثل كل التطبيقات الاجتماعية شعبية كبيره مثل الواتس وإنستغرام وغيرها.

تنزيل فيسبوك ماسنجر 2020 الحديث

الاصدار الجديد من تطبيق فيسبوك مسنجر الذي يعمل بدون اي مشاكل وبدون اعلانات تطبيق امن جداً ورائع.

في التحديث الجديد مسنجر لديه الآن وضع الظلام مما يعني أن كل شيء يحدث في التطبيق مسنجر مع خلفية داكنة.

والآن يمكنك تنزيل APK فيس بوك ماسنجر من أجل البدء (اضغط هنا لتنزيل).


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.