تنزيل برنامج شير – SHAREit بدون اعلانات احدث اصدار 2020

برنامج الشير الجديد بدون اعلانات إذا قمت باستخدام برنامج الشير سوف تستغني عن البلوتوث الخاص بك والقفز على وضع أسرع مع هذه النسخه من برنامج SHAREit لالروبوت والاعالانات ويمكن أن يطلق على هذا التطبيق كما الملك بلا منازع من ميزة مشاركة الملفات من جهازك المحمول الي جهاز محمول اخر أو لاب توب أو اي شي يعمل بالاتصال الاسلكي ويمكنك مشاركة الملفات بغض النظر عن حجمها ونوعها.

تنزيل برنامج شير ات للاندرويد

ستجد رابط تنزيل برنامج الشير في اسفل هذه التدوينه حمل التطبيقات وابدأ مشاركتها في تطبيق شير الجديد بدون اعلانات وهذا التطبيق يساعدك على تبادل البيانات بغض النظر عن حجمها في وقت أسرع الآن عليك بتنزيل هذا التطبيق.

ماهو برنامج أو تطبيق شير-Shareit

Shareit هو تطبيق نقل الملفات من جهاز إلى آخر مستقل عن نظام التشغيل المثبت في الجهاز ويمكنك إرسال الملفات إلى دائرة التخزين الداخلية من أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو أي جهاز عبر هذا النظام وعلاوة على ذلك يتم نقل العناصر عبر واي فاي هوت سبوت لنقل المحتوى إلى عدة أشخاص يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات تمامًا كما هو الحال في واتساببرنامج شير يمكنك من مشاركة جميع التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو.

الوسائط التي يمكنك مشاركتها باستخدامه تطبيق شير هي الصور والصوت ومقاطع الفيديو والكتب والبيانات النصية وعلاوة على ذلك يمكنك أيضا مشاركة التطبيقات بأكمله من جهاز إلى آخر.

مميزات تطبيق شير

هو أسرع من بلوتوث والخبر السار هو أنه يمكنك استخدام مشاركة اوف لاين دون اتصال بالإنترنت.
وهل يوجد بديل لبرنامج شير لمشاركة الملفات ومع ذلك إذا كنت غير راض عن Shareit فاليك البديل Xender هو بديل تطبيق شير ويقوم التطبيق بنفس المهام ولكن بطريقه حصريه.

كيفية ارسال الشير عبر البلوتوث

اولا افتح تطبيق الشير من جهازك ثم سيظهرلك مثل الصوره رقم (1) اضغط على هذه العلامه ثم ستفتح لك صفحه اخري مثل الصوره الثانيه (2) اضغط على كلمة بلتوث ثم من جهاز الذي تريد استلم برنامج الشير عليه افتح البلتوث ثم اتصل بلتوث الجهاز الأول سوف يتم مشاركة تطبيق الشير قم بتثبيته على جهازك ثم ابداء بمشاركة الملفات التي تريدها عند الاتصال مع الأصدقاء يمكنك تحديد أي شيء تريد من موبايل صديقك وقم بتحويله أو عليك بتحميل تطبيق شير الأسرع في العالم.
(1)
تنزيل برنامج شير - SHAREit بدون اعلانات احدث اصدار 2020 1 11/2/2020 - 9:21 م (2) تنزيل برنامج شير - SHAREit بدون اعلانات احدث اصدار 2020 2 11/2/2020 - 9:21 م

مميزات برنامج شير

Shareit هو 200 مرة أسرع من بلوتوث وأعلى سرعة ترتفع إلى 20M في الثانيه.
نقل الملفات دون فقدان الجودة.
نقل كافة أنواع البيانات مثل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتطبيقات المثبتة وأي بيانات أخرى.
نقل عبر منصة Shareit هو تبادل عبر منصة للهواتف وأجهزة الكمبيوتر وأقراص، الروبوت & دائرة التخزين الداخلية.
يعمل التطبيق على الهاتف أو ويندوز XP/7/8 إلى أحدث إصدار ويعمل كمشغل فيديو ممتاز Shareit دعم جميع الأشكال.

تحميل-برنامج-شير-ات-للاندرويد-..png
تحميل-برنامج-شير-ات-للاندرويد-..png

وتعطيك تجربة اللعب السلس واكتشف المحتوي الرائج وعشرات الملايين من الأغاني عالية الجودة والآلاف من قوائم التشغيل على الانترنت وانت غير متصل وتحسين الاتصالمن خلال الوصول إلى الموقع.

واخيرا قم بتنزيل برنامج شير بدون اعلانات احداث اصدارت 2020 من جوجل بلاي (هنا الان.