تليجرام “Telgram” يطرح رموزًا تعبيرية جديدة وتثير إعجاب العديد من المُستخدمين

تُعد شركة Telgram واحدة من أحدث شركات التكنولوجيا التي تتمتع بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وقد اكتسبت هذه الشركة شعبية كبيرة بفضل الميزات الرائعة التي يقدمها تطبيق Telgram، الذي وصل إلى أكثر من 550 مليون مُستخدم بناءً على الإحصاءات الصادرة من تيلجرام.

Telegram.jpg

تاريخ تطبيق Telgram

بالنظر إلى تاريخ تطبيق Telgram فقد كان عدد مستخدميه في عام 2013 فقط 100.000 مُستخدم نشط سنويًا٬ وبدأت الشركة في التنافس مع شركات مُختلفة مثل WhatsApp وغيرها، وفي عام 2016 تجاوز مستخدمو التطبيق 100 مليون مُستخدم نشط.

Telegram.jpg

شركة Telgram هي مُنظمة غير ربحية

كما تُعد شركة Telgram أيضًا مُنظمة غير ربحية، حيث لا يحتوي تطبيقها على أي إعلانات حتى هذه اللحظة، وتُقدم خدمة تشفير شاملة تمامًا مثل WhatsApp، ومع ذلك تسعى الشركة باستمرار إلى تقديم ميزات رائعة للمُستخدمين داخل تطبيقها.

Telegram.jpg

مزايا Telgram

من بين المزايا التي قدمتها شركة Telgram، في الآونة الأخيرة ميزة ردود الفعل والرموز التعبيرية والرسوم المُتحركة والمُلصقات على المحادثات في الصفحات والمجموعات، كما قدمت منصة WhatsApp أيضًا هذه الميزة على المُحادثات والمجموعات الفردية.

Telegram.jpgللإشارة فإن Telegram أتاحت أيضًا خدمتها المدفوعة “Telegram Premium” داخل التطبيق، وتحتوي هذه الخدمة على الكثير من المُلصقات والرموز التعبيرية غير المُتوفرة في الإصدار المجاني، وتعمل Telgram الآن على تقديم العديد من الرموز الجديدة.

Telegram.jpgوأثارت هذه الرموز الجديدة إعجاب العديد من مُستخدمي التطبيق، بعد أن نشرت الشركة حزمة من الرموز عبر الإنترنت، مما زاد من عدد مُشتركي الخدمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.