تليجرام “Telegram” يكشف عن مزايا الاشتراك المدفوع مُقابل دفع 4.99 دولار في الشهر

بعد الإعلان عن تطبيق Telegram Premium في وقت سابق من هذا الشهر، طرح تطبيق المراسلة أخيرًا نظام اشتراك المدفوع، والذي سيسمح للمستخدمين بالوصول إلى ميزات إضافية مُقابل اشتراك شهري بـ 4.99 دولار أمريكي.

وكشفت Telegram جميع الميزات التي يحصل عليها المشتركون في Telegram Premium، وفي هذه المقالة سنعرض لكم جميع ميزات اشتراك تليجرام Premium.

ميزات Telegram Premium

سيحصل المشتركون في تطبيق Telegram Premium على ضعف الحدود المفروضة على المستخدمين لتطبيق Telegram العادي، وبدلاً من الحد الأقصى للانضمام إلى 500 قناة كحد أقصى، سيتم السماح لـ 1000 قناة كحد أقصى بالاشتراك في مشتركي Premium.

وينطبق الشيء نفسه على الميزات الأخرى على Telegram، حيث يمكن للمشتركين إنشاء 20 مجلدًا للدردشة مع 200 دردشة لكل منها، وتوفير ما يصل إلى 10 ملصقات، وتثبيت ما يصل إلى 10 محادثات، وإضافة ما مجموعه أربعة حسابات إلى Telegram Premom بدلاً من ثلاثة.

وتشمل بعض الامتيازات الأخرى الوصول إلى مكتبة من ملصقات البرقيات المتميزة مع المزيد من الرسوم المتحركة التي تملأ الشاشة، وتعليقات الرموز التعبيرية الحصرية، وصور الملف الشخصي المتحركة.

وهناك أيضًا تحويل نصي للرسائل الصوتية في حالة عدم توفر سماعات الرأس، بالإضافة إلى أدوات إدارة الدردشة التي تسمح لك بتغيير مجلد الدردشة الافتراضي.

كما يؤدي الاشتراك أيضًا في قسط البرقية إلى إزالة الرسائل الدعائية في القنوات العامة.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة تليجرام “Pavel Durov” الأسبوع الماضي أن الميزات المجانية ستظل مجانية وأن الميزات الجديدة لن تؤثر على تجربة غير المشتركين، وهذا يعني أن مستخدمي البرقية المجانية يجب أن يكونوا قادرين على تنزيل ملفات أكبر تم تحميلها من قبل المشتركين، بالإضافة إلى عرض التعليقات المتميزة أو الرموز التعبيرية التي يستخدمونها.

كما وعد “دوروف” بأن Telegram لن تتوقف عن تطوير ميزات للمستخدمين المجانيين أيضًا، والتي يبدو أن النظام الأساسي يطورها الآن.

ويُظهر آخر تحديث للبرقية شارات التحقق في الدردشات وليس فقط في الملفات الشخصية أو نتائج البحث أو قوائم الدردشة.

كما يمنح هذا التحديث المجموعات العامة القدرة على تمكين التطبيقات من الانضمام، ويضيف بعض التحسينات الخاصة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. تقييم المواقع يقول

    ما قدرت افتحة بس عادي

  2. ATalh Abn Al AKabr يقول

    تم قفل حسابي في الفيس بوك

  3. حمودمسعدعتيق علي الصياد يقول

    جيد جدا جدا وممتاز شكرا

  4. عبدالله يقول

    احبك

  5. [email protected] يقول

    اوسخ شركه ممكن تتعامل معاها في التاريخ