تليجرام: كيف تخفي رقم هاتفك؟

قم بتغيير إعدادات المراسلة لتطبيق تليجرام لتحديد من يمكنه رؤية رقم هاتفك.
إذا طلب تليجرام رقم هاتفك للتسجيل، ثم للعثور على جهات الاتصال في دفتر العناوين الخاص بك والتي يمكنك الاتصال بها، فلن تكون مطالبًا باستخدام التطبيق وإرسال الرسائل. للتأكد من عدم تمكن أي شخص من الوصول إليه، من الأفضل تغيير بعض إعدادات تطبيق تليجرام لتقييد الوصول.

تليجرام

تليجرام

وإذا كنت قلقًا من أن جهات اتصالك المستقبلية قد تجدك في المستقبل، فلا داعي للقلق. طلب تليجرام منك عادةً عند التسجيل لملء ملف التعريف الخاص بك واختيار اسم مستخدم. يمكن أن يحل هذا المعرف محل رقم هاتفك المحمول ليتم تحديده على النظام الأساسي. لذلك سيكون من الممكن دائمًا العثور عليك وإضافتك من خلال البحث عنها مباشرةً في الدليل المركزي.

1. افتح الإعدادات

ابدأ بالوصول إلى إعدادات تطبيق تليجرام بالانتقال إلى القسم المخصص على iOS، ونشر القائمة الرئيسية للتطبيق على Android. ثم قم بالوصول إلى خيارات الخصوصية والأمان.

2. إخفاء الرقم

ثم ادخل إلى قائمة رقم الهاتف، وقم بتغيير خيار من يمكنه رؤية رقمي. بناءً على الخصوصية التي تريدها، اختر جهات الاتصال الخاصة بي، أو لا أحد إذا كنت لا تريد أن يكون رقمك مرئيًا لأي مستخدم.

هذا هو أحد هذين الخيارين الذين ستحتاج إلى اختيارهما إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق تليجرام في وضع التخفي، خاصة إذا كنت تشارك في مجموعات المناقشة العامة. سيكون من الممكن، إذا لزم الأمر، إضافة استثناءات لهذه القاعدة. يمكنك الإشارة إلى أن الرقم غير مرئي أبدًا لجهات اتصال معينة، أو على العكس من ذلك، فإنه دائمًا ما يكون مرئيًا للآخرين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد