تليجرام : كيفية إرسال رسائل التدمير الذاتي

لإرسال رسائل التدمير الذاتي في برنامج تليجرام ، يجب أن تكون في محادثة سرية.هذه ميزة لن تعمل في محادثاتك العادية. لفتح محادثة سرية ، انقر على القائمة المكونة من ثلاثة أسطر في الجزء العلوي الأيسر واختر خيار الدردشة السرية الجديدة.

تليقرام رسائل التدمير الذاتي

بمجرد فتح محادثتك السرية في تطبيق تليجرام ، انقر فوق النقاط الموجودة في الجزء العلوي الأيمن، وانقر فوق تعيين مؤقت التدمير الذاتي. لن تكون هذه الميزة بشكل افتراضي؛ عليك تمكينه، وإلا فلن تدمر الرسائل نفسها بنفسها.

رسائل التدمير الذاتي
رسائل التدمير الذاتي

يمكن أن تدوم الرسائل أقل من ثانية واحدة أو حتى أسبوع واحد. لن يبدأ المؤقت حتى يرى الشخص الآخر الرسالة. عندما تحتوي الرسالة التي أرسلتها على علامتي اختيار باللون الاخضر، فهذا هو الوقت الذي يبدأ فيه العد التنازلي.

في تطبيق تليجرام ينطبق مؤقت التدمير الذاتي الذي قمت بتعيينه أيضًا على الرسالة التي يرسلها لك الشخص الآخر. يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنت لا تريد ترك أي أثر وراءك والتظاهر بأن المحادثة لم تحدث أبدًا. لا يلزم ترك هذه الميزة قيد التشغيل لمجرد أنك تجري محادثة سرية. يمكنك دائمًا إيقاف تشغيله، ولن تؤدي الرسائل التي ترسلها بعد ذلك إلى التدمير الذاتي.

لمعرفة المدة التي تم ضبط مؤقت التدمير الذاتي فيها، انظر إلى جانب صورة الملف الشخصي. يمكنك دائمًا إلقاء نظرة على الجزء السفلي من الدردشة ؛ سيتم عرض الوقت أيضًا هناك. أيضًا، عند إرسال صورة، تعني علامة اختيار واحدة أن الصورة قد تم إرسالها. ولكن، عندما ترى علامتي اختيار، فهذا يعني أنه تمت رؤيتها وأن المؤقت قد بدأ.

Telegram
Telegram

تعمل الأشياء بشكل مختلف قليلاً بالنسبة لمقاطع الفيديو. عند إرسال مقطع فيديو، يحتاج الشخص الآخر إلى تنزيل وعرض فيديو المؤقت للبدء. إذا كان الفيديو مدته دقيقتان، ولكن تم ضبط مؤقت التدمير الذاتي لمدة دقيقة، فسيتم تمديد هذا الوقت حتى يمكن مشاهدة الفيديو بالكامل، ثم يتم محوه.

افكار اخيرة
للحفاظ على خصوصية بعض الأشياء، في بعض الأحيان لا يكون لديك الكثير من الخيارات سوى مسح المحادثة. بالتأكيد، يمكنك إضافة كلمة مرور إلى محادثات Telegram الخاصة بك، ولكن من أجل الخصوصية المطلقة، من الأفضل محوها. بفضل رسائل التدمير الذاتي من Telegram، لا داعي للقلق بشأن قراءة شخص ما لشيء لا يجب عليه ذلك.

إقرأ أيضا ….

تيلجرام يضيف عناصر واجهة مستخدم على الاندرويد، وحذف تلقائي للرسائل، وأدوات جديدة، والمزيد


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.