تليجرام يعمل على إصدار النسخة المدفوعة Telegram Premium

تعتبر شركة تليجرام من أقوى الشركات الإعلامية في العالم ، حيث تعمل شركة على تقديم العديد من خدماتها مجانًا لجميع مستخدميها، مما جعلها أقوى منافس للواتساب.

تليجرام يعمل على إصدار النسخة المدفوعة Telegram Premium 5 5/5/2022 - 11:54 ص

وروجت روسيا لتطبيق Telegram في حملاتها الإعلامية، ليكون بذلك التطبيق الرسمي الوحيد لوسائل التواصل الاجتماعي الذي تُنشر فيه أخبار الحكومة الروسية، والتي ترتبط إلى حد كبير بالحرب روسيا على أوكرانيا.

تليجرام يعمل على إصدار النسخة المدفوعة Telegram Premium 1 5/5/2022 - 11:54 ص

وتعمل شركة Telegram على توفير الكثير من الميزات الرائعة التي قد يحتاجها العديد من المستخدمين، على سبيل المثال ميزة الملصقات المتحركة التي يتم إرسالها بين المستخدمين، وعلى الرغم من أن هذه الميزة لم تكن ميزة قوية إلا أنها اكتسبت الكثير من شعبية بين المستخدمين.

تليجرام يعمل على إصدار النسخة المدفوعة Telegram Premium 2 5/5/2022 - 11:54 ص

للعلم فإن Telegram هي الشركة العالمية الوحيدة التي تمتلك تطبيقًا للتواصل الاجتماعي وتوفر جميع الخدمات مجانًا، وبناءً على ما أعلنته Telegram، يبدو أن هذا كان في الماضي.

وحسب موقع androidpolice، يسعى تطبيق Telegram إلى توفير بعض الميزات التي يُمكن الحصول عليها بعد الاشتراك في بعض الخطط المدفوعة أو المسماة بـ Telegram Premium.

تليجرام يعمل على إصدار النسخة المدفوعة Telegram Premium 3 5/5/2022 - 11:54 ص

ومن بين هذه الميزات الوصول إلى حزم الرموز التعبيرية والملصقات الأخرى المدفوعة، ومن المُتوقع أن يتم تقديم العديد من الخدمات في Telegram Premium غير مُتوفرة في الإصدار المجاني من تطبيق Telegram.

تليجرام يعمل على إصدار النسخة المدفوعة Telegram Premium 4 5/5/2022 - 11:54 ص

الجدير بالذكر أن روسيا حجبت مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Meta داخل البلاد، مثل تطبيق WhatsApp و Instagram و Facebook، بسبب حظر شركة Meta لنشر أخبار الحكومة الروسية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.