تلفاز عملاق من شومي Redmi smart TV Max

وفي متابعة التطور التكنولوجي المتميز الذي تقدمه شركة شياومى الصينية، حيث ان الشركه تقدم مجموعة متنوعة من الاجهزة التى تعمل بخاصية الذكاء الصناعى مثل الهواتف والسماعات اللاسلكية و الحواسيب وأجهزة التلفاز والشاشات التي تعمل بخاصية السمارت.

تلفاز عملاق من شومي Redmi smart TV Max 1 1/4/2020 - 2:06 م

التلفاز العملاق الجديد من شاومي

وقد تم الاعلان من قبل شركة شياومى خلال الأسبوع الماضي عن شاشة جديدة من الشركه تعمل خاصية Redim smart TV Max، وقد أوضحت الشركة خصائص هذه الشاشة فى مؤتمر صحفى، حيث تعتبر من افخم اجهزة التلفاز وجاءت قياس 98 بوصة.

وقد قامت الشركة بطرح الأبعاد والمقاسات المطلوبة التي يجب أن تتوفر في الغرف والأبواب، حتى إذا كنت ترغب في شراء هذه الشاشة فيجب توافر هذه المقاسات.

مواصفات الشاشة الجديد من شاومي 

  • وتعتبر الشاشة من نوع LCD بدقة 4K بمعدل تحديث قدره 60 هرتزًا، وهو يغطي 85% من مجال الألوان NTSC، مما يجعل الصوره عاليه الدقه وواضحه جدا وتعمل بخاصية 3D.
  • وتدعم الشاشة أكثر من 20 تقنيه من محركات الصورة في الجيل التاسع للألوان التى تتميز بها الشاشة.
  • كما أن الشاشه تدعم تقنية HDR
  • من ضمن مميزات الشاشه ايضا انها تحتوى على اربع مكبرات للصوت، وتدعم تقنيات صوت عديدة منها Dolby.
  • كما أن الجهاز يحتوي على ثلاثة منافذ HDMI، ومنفذ S/PDIF. كما يحتوي الجهاز على معالج Amlogic T972، مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت من نوع eMMC.
  • كما تحتوى على برنامج مميز خاص بشركة شاومي برنامج Patch Wall، وهذا البرنامج مبنى على نظام أندرويد تي في الخاص بشركة جوجل، وهذا الجهاز يتيح لك التحكم فى التلفاز عن طريق ارسال الاوامر الصوتيه.

وقد اعلنت الشركة انها سوف تقوم بطرح جهاز التلفاز الجديد فى الاسواق الصينيه اولا فى شهر ابريل الموافق التاسع من الشهر، وسوف يتم طرحه بسعر 2835 دولار امريكى، ليكون ارخص جهاز تلفاز من نفس الفئة ونفس المقاس تم طرحه فى الأسواق.