تقنية تستخدم في البطاريات والشواحن لتحسين سرعة الشحن لأجهزة أبل ؟

تعتبر شركة أضخم شركة عالمية من حيث الجودة والإنتاج، حيث تسعى دوما لتوفير أفضل وأحسن خدمة لعملائها وزبائنها حول العالم، ومع التحسينات والتحديثات المستمرة لشركة أبل سواء في الشكل الخارجي أو الداخلي، هذه المرة فاجأت المستخدمين والزبائن بتقنية تستخدم في البطاريات والشواحن لتحسين سرعة الشحن لأجهزة أبل فما هي هذه التقنية التي تحسن سرعة الشحن لأجهزة آبل؟، تابع معنا تفاصيل المقالة على موقع نجوم مصرية لمعرفة المزيد.

تقنية تستخدم في البطاريات والشواحن

تقنية تستخدم في البطاريات والشواحن لتحسين سرعة الشحن لأجهزة أبل 2022

التكنولوجيا المستخدمة في البطاريات وأجهزة الشحن لتحسين سرعة شحن أجهزة Apple؟ والمعروفة باسم MagSafe هو الآن الاسم العالمي الذي تستخدمه Apple لشحن iPhone و Mac، كما توجد أقراص شحن MagSafe لأجهزة iPhone‌ ومنافذ شحن MagSafe 3 وكابلات Apple Mac، وأيضا ميزتا “MagSafe” غير مرتبطين، لكن Apple تستخدم نفس مصطلحات “MagSafe” لجميع تقنيات الشحن الحديثة الخاصة بها.

تقنية البطارية والشواحن لتسريع أجهزة آبل
تقنية البطارية والشواحن لتسريع أجهزة آبل

تقنية MagSafe تستخدم في البطاريات والشواحن لتحسين سرعة الشحن لأجهزة Apple

أعادت شركة آبل تقديم تقنية ماجسافت لأجهزة ماك موديل 2021، “MacBook Pro 14” 16 بوصة، كما أنه من المتوقع أن نرى إطلاق تقنية تحسين سرعة الشحن عبر مجموعة ماك بأكملها.

لا تعد “MagSafe” لنظام التشغيل ماك تقنية جديدة، حيث إنه قد تم استخدامها سابقًا من عام 2012 قبل اليوم فهي تستخدم اعتمادا في تكوينها على مغناطيس، كما يوحي الاسم المطلق عليها لتوصيل شاحن بمنفذ شحن على جهاز Mac الخاص بك، مع فكرة أنه إذا تم سحب كابل MagSafe، سيتم قطع الاتصال بأمان دون سحب جهاز ماك بوك الخاص بك من أي مكان يستريح فيه.

الحصول على سرعة الشحن تصل إلى 15 واط من تقنية MagSafe

للوصول إلى تقنية البطاريات والشواعن لزيدة سرعة شحن 15 واط لأجهزة آبل (أو 12 واط على iPhone 12/13 mini)، ستحتاج إلى محول طاقة 20 واط من آبل أو شاحن آخر مناسب 20 واط + PD 3.0، كما قد أثبتت الاختبارات التي أجريت باستخدام شاحن Apple iPad من الجيل السابق بقدرة 18 واط وشاحن MacBook Pro بقوة 96 واط أن محولات الطاقة هذه لا تسمح لشاحن “MagSafe” بالوصول إلى 15 وات بالكامل، كما تضمن لك شركة آبل الحصول على 15 واط من خلال مهيئ الطاقة من Apple بسعر 19 دولارًا و 20 واط (يأتي محول الطاقة هذا أيضًا مع طرازات iPad Air 2020)، ولكن يمكنك أيضًا استخدام شاحن تابع لجهة خارجية طالما أنه يفي بهذه المواصفات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.