تقرير كوري يكشف أن هواتف iPhone 14 ستأتي بكاميرا سيلفي غير مسبوقة

وفقًا لتقرير حديث تم نشره على موقع ET News الكوري جنوبي، فإن كاميرا الصور الشخصية الأمامية على هواتف iPhone 14 قد تشهد تغييرات وتحسينات جذرية.

وكشفت الصحافة الكورية أيضًا، أن شركة Apple ستتخلى عن موردي الكاميرات الأمامية التي تأتي من الصين، وستعتمد بدلاً من ذلك على شركاء كوريا الجنوبية LG Innotek و Sharp الرائدين.

وكان من المُفترض أن يتم ذلك على هواتف iPhone 15 لكن Apple قررت في الأخير الحصول عليه مبكرًا على هواتف iPhone 14 خلال هذا العام 2022.

وجاء هذا التغيير المُفاجئ في استراتيجية شركة آبل سبب إعادتها تصنيف الكاميرا الأمامية كمكون متطور من الفئة الأولى، بالإضافة إلى مخاوف الشركة بشأن جودة مكونات الكاميرا الأمامية القادمة من الموردين في الصين.

وسيكون هذا التغيير مكلفًا بالنسبة لشركة Apple، حيث سيكلف ذلك ثلاثة أضعاف عن تكلفة الكاميرا الأمامية المستخدمة في إصدارات iPhone السابقة.

يُشار إلى تسريبات سابقة كشفت أيضًا شرائح المعالجات المستخدمة في جميع نماذج iPhone 14 القادمة التي تضم ثلاثة نسخ حتى الآن وهي iPhone 14 و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.

أهم المُميزات الجديدة لكاميرا هواتف iPhone 14 القادمة

التركيز التلقائي وفتحة العدسة المتزايدة، هي إحدى الميزات الجديدة التي سيتم العثور عليها في الكاميرا الأمامية على هواتف iPhone 14 في زيادة اتساع العدسة لتصبح F/1.9 بالإضافة إلى توفير ميزة Auto Focus.

مع العلم أن ميزة Auto Focus تعمل على تحسين التركيز عند إجراء مكالمات الفيديو عبر FaceTime أو Zoom أو أي تطبيقات أخرى مماثلة، بالإضافة إلى البث المباشر.

وستضمن العدسة الأوسع جودة صورة محسّنة من خلال تلقي كمية أكبر من الضوء، مع ميزة عزل محسّنة أو الصورة الشخصية لصورة عمق الميدان في كل من الصور والفيديو أيضًا.

كاميرا هواتف iphone 14 ستكون هي الأفضل

مع هواتف iPhone 14 القادمة، سيكون التحسن واضحًا، وهذا ليس فقط مقارنة بالإصدارات القديمة فقط، ولكن حتى مع الإصدارات الحالية من هواتف iPhone 13 التي تأتي بفتحة F/2.2 وتركيز ثابت، ما يعني أن كاميرات سلسلة هواتف iPhone 14 ستكون هي الأفضل على الإطلاق لحد الآن.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.