تقرير- شركة انتل ستقوم بانتاج اجهزة لاب توب بشاشتين

لاب توب بشاشتين
شركة انتل ستنتج لاب توب بشاشتين

قامت شركة انتل بالكشف عن جهاز لاب توب جديد بشاشتين وتقول انتل انه سيكون لاب توب المستقبل وستركز عليه الشركات الاخري واوضحت انتل انه سيتم انتاجة قرابة العام المقبل فهو يخضع للتجربة وسيكون لاب توب المستقبل.

انتل تطور لاب توب بشاشتين

وقال المدير العام لشركة انتل Gregory Bryant انه يتم تطوير منذ حوالي عامين ألي أن توصلوا ألي الشكل النهائي له كما انه يدعم الكتابة على الشاشة بقلم مخصص مثل أجهزة التابليت اللوحية كما قالت الشركة انه سيتم أنتاجه العام المقبل وسيكون متاح للعملاء في هذا التوقيت حيث قدمت الشركة تصميم لشركتي لينوفو واسوس وستقوم الشركات بالنتاج الجهاز الجديد الذي يعمل بشاشتين وانه سيكون لاب توب المستقبل.

كما قدمت شركة أنتل اللاب توب الذي يحتوي على شاشتين وانه لا يعتمد على لوحة مفاتيح بل شاشته تعمل باللمس وتدعم القلم آلإلكتروني في عملية الكتابة فيمكن فتح تطبيق في شاشتين آو يمكن فتح برنامجين في شاشتين ويمكن ربط برنامجين آو برنامج واحد بالشاشتين.

كما أطلقت اسم الجهاز الجديد tiger rapids وهو لاب توب بشاشتين وبدون كي بورد,وفكرة هذا اللاب الجديد وجود شاشتين واحدة عادية والأخرى تشبه الأجهزة اللوحية كالأجهزة المباعة في سوق أمارون الإلكتروني,فيمكن أن تستخدم كلوحة مفاتيح.

ولكن هذا الجهاز مازال تحت التصميم وهو فكرة حديثة وتم إرسال نسخة من تصميم هذا اللاب توب ألي شركة لينوفو وشركة اسوس، وقالت شركة أنتل أنها ستقوم بإنتاج هذا الجيل الجديد من اللاب توب العام المقبل وسيكون جيل جديد من أجهرة اللاب توب وسيكون هذا الشكل هو التصميم الذي سيمتلئ آلأسواق نظرا لان فكرة تصميمه جديدة كما انه يحتوي على اخز ما توصلت ألية التكنولوجيا في عالم الحواسب المحمولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.