تقرير| سماعات Samsung Galaxy Buds اللاسلكية الجديدة 2019 – سماعة samsung s10

سماعات سامسونج اللاسلكية Samsung Galaxy Buds رد سامسونج ل سماعة AirPods وإن تأخر، ونقلة جديدة في سماعات اذن سامسونج اللاسلكية بمميزات جديدة ومتفردة، ترى ماذا تحمل هذه السماعة الجديدة؟ وهل ستحقق ماحققتة سماعة آبل اللاسلكية آيربودز من نجاح، وهل نجحت سامسونج في قطعتها الذكية الصغيرة الحجم؟

galaxy buds s10 price

سعر سماعات سامسونج جالكسي بودز:

سعر samsung Galaxy Buds اللاسلكية يساوي 499 ريال سعودي – اذهب للمتجر

Samsung Galaxy Buds
Samsung Galaxy Buds

مميزات وعيوب سماعة سامسونج اللاسلكية 2019 وكل ما تحتاج معرفتة عنها، سماعة Galaxy Buds والتي تم الإعلان عنها مؤخراُ في مؤتمر سامسونج في مدينة سان فرانسيسكو وشهد الإعلان عن سلسلة جالكسي اس 10 ب4 هواتف Samung S10، وSamsung s10 Plus وSamsung S10e وSamsung s10 5G إلى جانب هاتف سامسونج القابل للطي، وأجهزة سامسونج للأرتداء ساعة جالكسي اكتيف وسوارات فيت الذكية.

Samsung Galaxy Buds
Samsung Galaxy Buds

تأتي السماعة الجديدة بتصميم صغير وأنيق وبوزن خفيف الحجم، يمكنك وضع السماعة في جيبك بسهولة واستخدامها في اي وقت.

Samsung galaxy buds سماعة سامسونج اللاسلكية 2019 تأتي بعمر ممتاز، وببطارية بسعة 58 ملي امبير، بالإضافة إلى بطارية بسعة 252 ملي امبير في علبة السماعة.

ويمكن شحن سماعة سامسونج s10 الجديدة (سامسونج جالاكسي بودس) بواسطة ميزة مشاركة الطاقة لاسلكياً الجديدة في هواتف سامسونج s10 الجديدة، والتي تسمح للهاتف بشحن الاجهزة الأخرى المتوافقة لاسلكياً، فقط بتشغيل الميزة من الاعدادات، ومن ثم وضع علبة السماعة على ظهر هاتف Samsung s10 ليبدأ الشحن مباشرة. وقد اشارت سامسونج انه يمكن شحن علبة السماعة بواسطة هاتف s10 من صفر إلى 100 خلال ساعة فقط.

Samsung Galaxy Buds
الشحن اللاسلكي لسماعة Samsung Galaxy Buds بواسطة هاتف S10

كما يمكن شحن سامسونج جالاكسي بودس بواسطة العلبة شحن كامل خلال 40 دقيقة فقط، أو شحن لمدة 15 دقيقة لتحصل على ساعة استخدام، كما يمكن شحن السماعة Galaxy Buds بواسطة منفذ USB-C بالتأكيد.

تتفوق سماعة سامسونج اللاسلكية على سماعات ابل Air Pods اللاسلكية من حيث البطارية، حيث تعطي سماعة سامسونج Galaxy Buds فترة اتصال 5 ساعات مقابل 2 ساعات في ابل اير بودز اللاسلكية، وتوفر 6 ساعات استماع للموسيقى، وهي نفس الفترة التي توفرها سماعات Apple Air pods اللاسلكية 6 ساعات استماع موسيقى.

سماعات سامسونج s10 الجديدة Galaxy Buds تدعم مساعد سامسونج الصوتي Bixby، وتتلقى الاوامر مباشرة منك لتمكنك من التحكم بالهاتف بالاوامر الصوتية، واجراء اتصال وارسال رسالة والبحث عن شيء ما، وغيره بدون مسك الهاتف، مع إمكانية التبديل بين مساعد سامسونج ومساعد قوقل الصوتي.
ايضاً سماعة جالكسي سامسونج تتضمن ميزة Adaptive Dual Microphones بمكرفونين مضمنين لألتقاط الصوت بدقة عالية وإزالة الضوضاء واصوات الخلفية والإبقاء على صوتك فقط اثناء اي محادثة أو اتصال. تدعم السماعة تقنية البلوتوث 5، وتسمح بتحويل الاتصال بين هاتفك الذكي وساعتك الذكية بسرعة لحضية، كما قالت سامسونج أن الساعة تتوافق مع ساعات سامسونج الذكية بالإضافة إلى الساعات الذكية الأخرى أيضاً.

تسمح ايضاً سماعة Galaxy Watch Buds بالاتصال بعدة اجهزة الهاتف – التابلت- شاشة التلفيزيون، مع امكانية التنقل من جهاز لآخر بسهولة وسرعة.

سماعات جالكسي الجديدة 2019 تظل ثابتة في مكانها ولا تسقط، حتى عند قيامك بإداء التمارين الرياضية أو الجري أو القفز فهي مصممة بشكل جيد لتبقى بشكل ملائم وثابت على اذنيك دون اي مشاكل.

Samsung Galaxy Buds
ربط سماعة samsung galaxy-buds مع الهاتف

Samsung new Galaxy Buds سماعة سامسونج اللاسلكية 2019 سهلة الأستخدام، فقط عليك بتشغيل البلوتوث في هاتفك الذكي، وفور فتح علبة السماعة يكتشف الهاتف وجود السماعة، ويظهر لك تنبية فيما إذا كنت ترغب بربط السماعة بالهاتف، تضغط على موافق فقط وتكون السماعة جاهزة للعمل. وهي نفس الطريقة التي تعمل بها سماعة AirPods.

 Samsung Galaxy Buds سماعات جالكسي 2019 من سامسونج تأتي بعدة الوان جميلة تتضمن اللون الأسود والأبيض والأصفر. هذا وتصل سماعة Galaxy Buds للمتاجر للبيع في 8 مارس القادم.

Samsung Galaxy Buds
Samsung Galaxy Buds

سعر سماعات سامسونج اللاسلكية 2019 – Samsung Galaxy Buds:

Samsung Galaxy Buds
Samsung Galaxy Buds

سعر سماعة Samsung Galaxy Buds اللاسلكية الجديدة 2019 يبلغ 130 دولار امريكي، وستتوفر السماعة مجاناً مع الطلب المسبق على هواتف samsung s10 ولفترة محدودة. وسيبدأ بيع الساعة في الاسواق في 8 مارس القادم.

سماعة Samsung Galaxy Buds اللاسلكية الجديدة في السعودية:

تتوفر سماعات سامسونج اللاسلكية جالكسي بودس في السعودية لدى جرير واكسترا وسوق كوم ونون، وسعر السماعات يختلف من متجر لآخر بنسبة بسيطة.

سعر سماعات سامسونج اللاسلكية 2019/

سعر سماعات سامسونج s10 ـGalaxy Buds في السعودية يبلغ 499 ريال سعودي.

اخيراً، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واراءكم في صندوق التعليقات بالاسفل :)