التخطي إلى المحتوى
نظام فودافون in الشهري كافة التفاصيل عن النظام وكيفية الاشتراك
فودافون in الشهري

يعد نظام فودافون in الشهري من أقوى أنظمة فودافون التي لقت رواجا بين الشباب في الآونة الأخيرة، وذلك لأنها من أكثر الباقات في عروض فودافون تفهمنا ومرونة مع مطالبهم، وتنقسم أنظمة فودافون ان إلى، أنظمة يومية، وأنظمة شهرية، تشترك جميعها في أنها تقدم أرخص الأسعار، مع خدمة تراعي استخدام الشباب مع أصدقائهم، مع استخدام الإنترنت بكثرة، وفي مقالتنا تلك، نقدم لكم كافة التفاصيل المراد معرفتها، عن نظام فودافون in الذي يختص بالنظام الشهري.

يعد فودافون in من الأنظمة التي تهتم بها الشركة اهتماما خاصا، وذلك نظرا لكبر الشريحة التي يستهدفها من جميع العملاء، بالإضافة إلى إقبال الكثيرين عليه، لذا قد أطلق له موقع إلكتروني خاص به، كما تم عمل أبليكيشن خاص بالنظام vodafone in وذلك لخدمة المستخدمين، ومعرفة كل شئ عن الاشتراك والنظام وما إلى ذلك.

تفاصيل نظام فودافون in الشهري الجديد من فودافون:

  • ينقسم نظام فودافون in الشهري إلى أربعة باقات وهم، نظام 25 جنيه، نظام 40 جنيه، نظام 65 جنيه، نظام 85 جنيه.
  • بالنسبة إلى نظام 25 جنيه، يعطيك 0.5 جيجا بايت لاستخدام الإنترنت، و50 دقيقة، و2 جوكر مجانا، كما أنه يوفر لك الاشتراك في عرض الضعف، 1 جيجا للإنترنت، مع 100 دقيقة لفودافون.
  • أما نظام 40 جنيه، فهو يعطيك إنترنت 1 جيجابايت، مع 150 دقيقة وأربعة جوكر، وعرض الضعف يعطيك، 300 دقيقة لفودافون، بالإضافة إلى إنترنت بسرعة 2 جيجابايت.
  • نظام 65 جنيه، يعطيك الإنترنت بسرعة 2.5 جيجا، و4 جوكر مجانا، مع 350 دقيقة، بينما يعطيك عرض ضعف الباقة، 700 دقيقة لفودافون، وباقة نت 5 جيجابايت.
  • وأخيرا نظام 85 جنيه الشهري، فهو يوفر 450 دقيقة، و6 جوكر مجانا، وإنترنت 4 جيجابايت، ويوفر نظام ضعف الباقة، 900 دقيقة، مع إنترنت بسرعة 8 جيجا.
  • يذكر أن الإنترنت لا يقطع طوال الشهر، ويتم توفير الفيس بوك والانستجرام وأنغامي، والساوند كلاود والواتس اب بشكل مجاني خارج الباقة.
  • نظام الجوكر يمكنك من زيادة الإنترنت 250 ميجا، أو يمكنك به إضافة 125 دقيقة، أو 500 ميجا سوشيال والمزيكا، بشكل مجاني.

كيفية الاشتراك والتحويل إلى نظام فودافون in الشهري وكود الاشتراك:

  • يمكنك الاشتراك من خلال موقع vodafone in الذي توفره شركة فودافون، أو من أقرب فرع خدمة عملاء.
  • كما يمكنك تحميل تطبيق فودافون ان ليسهل عليك الاشتراك ومعرفة الاستهلاك، ومعرفة الرصيد والتحويل.
  • يمكنك معرفة الاستهلاك من خلال الاتصال على 2020، أو من خلال إدخال الكود *20#.
  • في حالة رغبتك إضافة 10 أرقام فودافون من خارج نظام ان، يجب عليك إدخال الكود *20*5* رقم هاتفه#.

كيفية إلغاء الاشتراك في نظام فودافون in الشهري:

يمكنك إلغاء اشتراكك في النظام أو التحويل بين العروض، من خلال الأبليكيشن على الهواتف الذكية، أو من خلال موقع in، أو من خلال الاتصال على 2020، كما يجب معرفة أن الأسعار الخاصة بكل باقات ان الشهرية، شاملة ضريبة المبيعات، ولن تدفع أي قرش زيادة، إلا في حالة رغبتك في زيادة عدد الجوكر، فكل جوكر زيادة عليه 5 جنيهات فقط.

في حالة رغبتك في الاتصال على شبكات أخرى، أو خط تليفون أرضي، تكون الدقيقة بخمس دقائق من المسموح لك في الباقة لفودافون، يمكنك في ذلك النظام شحن رصيدك بأي طريقة، من فوري أو كروت الفكة أو فودافون على الطاير، أو الكروت العادية، الرسالة أو المكالمة أو الميجابايت المستخدمة بعد انتهاء الباقة دون تجديد 14 قرش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.