تفاصيل مواصفات هواتف جوجل المتطورة قبل اطلاقها رسمياً

قامت الكثير من المواقع المهتمة باحدث التقنيات الكثير من المعلومات والصور الخاصة بهواتف جوجل المتطورة الجديدة قبل طرحها رسميا، حيث قامت شركة غوغل العالمية خلال الفترة الماضية بالإعلان عن إطلاق هواتف pixel الحديدة المقرر طرحها رسميا خلال الفترة المقبلة، وهناك رغبة كبيرة من قبل الكثير من الأشخاص المهتمين بالتقنيات الحديثة والمتطورة للتعرف على أهم التفاصيل والمعلومات الخاصة بهنده الهواتف المقرر اطلاقها من قبل شركة غوغل، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور أهم التفاصيل والمعلومات الخاصة بهواتف شركة جوجل المتطورة الجديدة المقرر طرحها رسميا خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل مواصفات هواتف جوجل المتطورة قبل اطلاقها رسميا

موعد طرح هواتف شركة غوغل المتطورة قريبا

كانت شركة غوغل العالمية قد أعلنت عن طرح هواتف pixel الجديدة المتطورة الخاصة بها، والتي أعلنت الشركة عن الكشف عن التفاصيل الخاصة بها في يوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر أكتوبر، حيث من المقرر أن يتم طرح هاتفين وهما pixel 6 بالاضافة إلى هاتف pixel 6 pro، وهي الهواتف المقرر أن تحمل العديد من المواصفات الحديثة والمتطورة تبعا لما أكدت عليه شركة غوغل رسميا.

تسريبات تفاصيل مواصفات هواتف غوغل pixel الجديدة

تم الكشف من قبل الكثير من المهتمين بمجال التكنولوجيا عن بعض التسريبات الخاصة بتفاصيل مواصفات هواتف غوغل الجديدة المتطورة التي من المقرر أن تكشف عنها الشركة قريبا، ومن أهم هذه المواصفات ما يلي.

  • سوف يأتي الهاتفين بنظام 5g الجيل الخامس الجديد.
  • سوف تحتوي هذه الهواتف على المعالجات الحديثة والتي تم تطويرها من قبل شركة جوجل، وهي التي تم تصميمها لكي يتم عمل الهواتف بسرعة كبيرة من حيث التعامل مع البيانات.
  • تعمل الهواتف بنظام متطور يعمل على تشفير البيانات الموجودة على الهاتف.
  • تأتي الهواتف بتصميم مختلف بالنسبة للكاميرات الأساسية، فمن المقرر أن تتوزع من خلال شريط عرضي على واجهة الهاتف من الخلف.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.