تفاصيل كاملة لمسلسل ولاد الغلابة للفنان أحمد السقا وموعد عرضه

يتقدم موقع نجوم مصرية بإخباركم التفاصيل كاملة لمسلسل ولاد الغلابة المقرر عرضه في رمضان 2019، الذي يتولى بطولته الفنان أحمد السقا والفنانة هبة مجدي، وتدور أحداث المسلسل على قصه صعيدية عنصرية، وتقوم أحداثه على التشويق والإثارة، وفي هذا المسلسل قام أحمد السقا بعمل جديد ومميز عن كل سنه، وابتعد عن فكرة تجارة السلاح وهي الفكرة التي اعتمدت عليها الدراما التليفزيونيو في الصعيد الفترة الأخير، وهو الذي دفع الفنان أحمد السقا يفضل القيام بعودة جديدة، تقدم لأول مرة بدون أكشن، وهذا ما وجده في سيناريو أيمن سلامة.

مسلسل ولاد الغلابة من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى، ويشارك في بطولته مي عمرو وانجي المقدم، وهبة مجدي ومحمد ممدوح، كريم عفيفي وهادي الجيار وفايق عزب وصفاء الطوخى، وعفاف رشاد وريم سامى وآخرون.. والفيلم إنتاج شركة المتحدين ميديا.

أبطال مسلسل ولاد الغلابة

أحمد السقا

عاد أحمد السقا في هذا المسلسل بعد غيابه في العام الماضي، حيث أنه قدم أخر عرض مسلسل الحصان الأسود، ويعد مسلسل ولاد الغلابة ثالث عمل مع شركة المتحدين ميديا، أحمد السقا ممثل مصري تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل اشترك في بداية حياته ومشواره الفني في أدوار صغيرة منها مسرحية خدلك قالب.

دوره في المسلسل/

مواطن صعيدي مسالم، تدفعه ظروف الحياة إلى تجارة المخدرات، ثم يصادف مواقف تقوم بتغيير حياته.

هبة مجدى

قامت الممثلة ​هبة مجدي​ تصوير مشاهدها في مسلسل ​ولد الغلابة​ أمام الفنان ​أحمد السقا​، قدمت هبة مجدي ضمن أحداث المسلسل شخصية صعيدية.

دورها في المسلسل/

تقوم لأول دور في حياتها بدو شريرة، وهي شخصية عكس حقيقتها تماماً، وسوف تكون أبنه خالة الفنان أحمد السقا في المسلسل وسيتزوجها وينفصل عنها في الأحداث.

هادي الجيار.

أدوارد.

دوره في المسلسل/

شخص صعيدي وسوف يكون أخاً للفنان أحمد السقا.

محمد غنيم.

 

مي عمر.

مواعيد عرض مسلسل ولاد الغلابة والقنوات العارضة

سوف يتم إذاعة المسلسل في رمضان 2019 على قناة mbc مصر.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد