تفاصيل شحن ساعات آبل “Series 7” و “Series 6” و “SE”

تُعد ساعة Apple Watch هي الساعة الذكية الأكثر مبيعًا حول العالم كل عام، نظرًا لمزاياها المتعددة التي تشمل الرعاية الصحية واللياقة البدنية المهمة بالإضافة إلى اتصالها الوثيق وتكاملها مع أجهزة Apple الأخرى، بما في ذلك هواتف iPhone.

ما يثير القلق بشأن ساعة آبل الذكية ليس الميزات المتاحة، ولا دقة البيانات التي توفرها، ولكن أشياء أخرى مثل عمر البطارية وسرعة الشحن، لذلك سنلقي الضوء عليها في هذا المقال.

Apple-Watch-Series-7-Apple-Watch-Series-6-Apple-Watch-SE.jpg

ساعة Apple Watch Series 7

هي ساعة تنتمي إلى الجيل السابع لذلك تم تسميتها بـ Apple Watch Series 7، وتستمر البطارية في هذه الساعة، لمدة تصل إلى 18 ساعة في المتوسط، مما يعني أن المستخدم هو بحاجة إلى شحنها بشكل يومي.

بالنسبة لسرعة شحن ساعة Apple Watch Series 7، فهي تدعم تقنية الشحن السريع، حيث يتم شحن بطاريتها من 0٪ إلى 80٪ في غضون 45 دقيقة فقط، والشحن الكامل من 0٪ إلى 100٪ في حوالي 75 دقيقة، ويتم ذلك بفضل قوة شحنها الذي يصل إلى 20 وات، على عكس الإصدارات السابقة التي كانت بـ 5 وات فقط.

Apple-Watch-Series-7-Apple-Watch-Series-6-Apple-Watch-SE.jpg

ساعة Apple Watch Series 6

هي ساعة من الجيل السادس المقدمة من شركة آبل، يبلغ متوسط عمر بطاريتها أيضًا بـ 18 ساعة، ويستغرق شحن هذه الساعة حوالي ساعة واحدة من 0٪ إلى 80٪، وحوالي ساعة ونصف لشحنها من 0٪ إلى 100٪.

Apple-Watch-Series-7-Apple-Watch-Series-6-Apple-Watch-SE.jpg

ساعة Apple Watch SE وهي الأرخص سعرًا لحد الآن

تُعد ساعة Apple Watch SE أرخص نسبيًا من حيث التكلفة، وتعمل بمتوسط عمر بطارية يبلغ 18 ساعة، مع العلم أن هذه الساعة لا تدعم الشحن السريع، كما تستغرق حوالي ساعة ونصف حتى يصل معدل الشحن إلى 0٪ إلى 80٪، وحوالي ساعتين ونصف الساعة من 0٪ إلى 100٪، ويتم شحنها بقوة 5 وات فقط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.