تفاصيل خدمة تجوال ڤودافون واحدث الباقات والأكواد 2021

من المعروف عن شركة ڤودافون أنها دائما ما تبذل كل جهودها لتقديم العروض الجديدة والمميزة لعملاءها، من أجل إرضاء العملاء دائما والحصول علي أكبر نسبة من العملاء في مصر، وتحظي شركة فودافون بالفعل بأعلي نسبة عملاء في مصر، ويرجع ذلك إلي الخدمات المتميزة الكثيرة التي تقدمها دائما لعملائها، وواحدة من أهم هذه الخدمات هي خدمة تجوال فودافون، وهي الخدمة التي تتيح للعملاء سهولة إستخدام شريحة فودافون خارج حدود مصر، وفيما يلي سوف نعرض تفاصيل خدمة تجوال فودافون بالإضافة إلي أهم العروض المميزة والباقات.

تفاصيل خدمة تجوال ڤودافون واحدث الباقات والأكواد 2021

تفاصيل خدمة تجوال ڤودافون

خدمة تجوال فودافون من الخدمات المميزة التي تفيد الأشخاص في حال تنقلهم من مصر إلي أي دولة أخري، فتتيح هذه الخدمة إستخدام الشريحة الخاصة بشركة فودافون التي يستخدمها الشخص داخل مصر خارج حدود مصر، وتقوم شركة فودافون بإجراء إتفاقيات مع الشبكات الأخري الموجودة في الدول بحيث يسمح للشخص إستخدام الشريحة كأن تكون تابعة للشركة في الدولة الموجود بها، وأن يتم محاسبته علي إجراء المكالمات واستخدام الانترنت بالتكلفة المحلية.

باقات خدمة التجوال فودافون الجديدة 2020/2021

تقدم خدمة التجوال فودافون الكثير من الباقات المميزة العملاء، وذلك بهدف توفير أفضل أسعار للمكالمات في الدول الأخري وكذلك أسعار إستخدام الإنترنت، حيث أنها تعمل علي تحديد الدول التي يتم فيها السماح بخدمة تجوال فودافون، والتي تصل فيها سعر الدقيقة الواحدة 12 جنية.

باقات تجوال فودافون اليومية الجديدة

  • باقة تجوال فودافون بسعر 10 جنية من الباقات اليومية التي للعميل 10 دقائق لإستقبال المكالمات، بالإضافة إلي 10 رسائل كلمني شكرا يمكن إرسالها بسهولة لكافة الأرقام.
  • باقة الأنترنت تجوال فودافون بسعر 30 جنية والتي تعد باقة صالحة لمدة يوم واحد تقدم للعميل 30 ميجا بايت صالحة للإستعلام طوال اليوم.

باقات تجوال فودافون الأسبوعية

  • باقة تجوال فودافون الأسبوعية بسعر 150 جنية الخاصة بالإنترنت فقط، والتي تعطي للعميل عدد 300 ميجابايت صالحة للإستعمال طول اليوم ويتم تفعيلها من خلال الكود *202*150#.
  • باقة الانترنت تجوال فودافون الأسبوعية بسهر 350 جنية، والتي تعطي للعميل 1.5 جيجا بايت صالحة للإستخدام خلال الأسبوع ويتم تفعيلها مباشرة من خلال الكود *202*350#.