تفاصيل تحديث واتس اب الجديد

أعلنت شركة فيسبوك العالمية المشرفة على تطبيق واتساب للتواصل الاجتماعي الأكثر انتشاراً حول العالم، في بيان رسمي عن إطلاق عدد من التحديثات الجديدة والتي سوف تعمل على تغيير شكل الخدمة بالكامل وذلك في الفترة المقبلة على اندرويد وآيفون.

تفاصيل تحديث واتس اب الجديد 1 18/5/2018 - 7:47 م

وقد أوضحت أحد الصحف العالمية، على أن التحديث الجديد لتطبيق واتس اب قد شمل 4 خواص جديدة مغايرة تماماً لم تتواجد في واتس اب من قبل، حيث إن جميعها تتعلق بمجموعات الدردشة.

تفاصيل تحديث واتس اب الجديد

حيث إن الميزة الأولى سوف تضمن لقائدي ومديري قروبات الدردشة العمل على كتابة وصف أو شعار إعلاني أو حتى العمل على تعيين هدف أو إرشادات والتي تظهر أغراض المجموعة، كما يوجد أيضاً خاصية آخرى والتي تتعلق بعناصر التحكم، حيث إنها سوف تسمح لكافة المشرفين فقط بالعمل على اختيار الأشخاص،  الذين بإمكانهم تغيير موضوع المجموعة ورمزها ووصفها.

وجاءت الخاصية الثالثة القادمة من شركة واتس اب، وهي لمن لا يشعرون بالرحة من أجل متابعة قروبات الدردشة طوال اليوم بشكل مستمر، حيث تم توفير زر على شكل “@” والذي يمكنك من خلاله الحصول على كافة المحادثات والردود والتي تتعلق بكافة المستخدمين.

كما تعد الميزة الرابعة والأخيرة، وهي من خلال إمكانية البحث عن أعضاء القروب، وذلك كي يمكن لكافة المستخدمين الاعتماد عليها في خاصية البحث عن المشتركين بصفحة معلومات عامة عن القروب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of مسك الليل
    مسك الليل يقول

    كيف دخول الي واتساب ويب بعد خروج منه من غير عمليه مسح ضوئي