تعلم بعض خيارات الفيسبوك لمتعة أكثر

كلنا يستخدم الشبكة الاجتماعية فيس بوك يوميا والبعض يقضي ساعات طويلة محدقاً في شاشة هاتفه أو جهاز اللابتوب، وهناك خبايا وأسرار تغيب عن الكثيرين، وتعلمها يمكنهم من استخدام فيس بوك بطريقة أفضل وأكثر متعة.

تعلم بعض خيارات الفيسبوك لمتعة أكثر 1 3/12/2015 - 7:29 م

و إليك بعض هذه هي الخفايا والاسرار :

صورتك الشخصية فيديو                                                                                                                 هل تريد تحويل صورتك الشخصية إلى فيديو شخصي؟ لقد أضاف فيس بوك خاصية وضع فيديو شخصي بدل صورة شخصية. و للاستفادة من هذه الخاصية اضغط على صورة البروفايل وسيظهر لك من الخيارات (على الهاتف فقط) خيار وضع فيديو قصير. يمكنك تحميل فيديو قصير جداً بدل صورة ثابتة.

تنزعج من التشغيل التلقائي للفيديو على صفحتك

لإيقاف التشغيل التلقائي ما عليك سوى  الضغط على “More” يمين هاتفك الذكي والدخول إلى “Videos and photos” ثم إزالة إشارة صح الموجودة أمام خيار التشغيل التقائي للفيديو.

تريد متابعة شخص بكل نشاطاته على الفيس بوك ووضعه تحت المراقبة عليك اتباع مايلي : ما عليك سوى الدخول إلى صفحته الشخصية والضغط على الأصدقاء “Friends” ثم اختيار “Get Notifications”.

لعبة كاندي كراش

من منا لم تصله دعوة لهذه اللعبة والبعض كان ينزعج من هذه الدعوات، ولتجنب استلام الدعوات للمشاركه في هذه اللعبة عليك  أولا الضغط على “more” يمين التطبيق المثبت على هاتفك الذكي، بعدها “settings” ثم “account settings”. توجه مباشرة إلى “Notifications” ثم “Mobile” وقم بإزالة إشارة صح الموجودة أمام “applications”.

تريد التمتع بخصوصية عالية ومنع الآخرين من رؤية قائمة أصدقائك

اتبع مايلي لتفعيل ذلك الخيار ، ادخل على قائمة أصدقائك عبر الحاسوب وسترى في أقصى اليمين خيار “Manage”، قم بالضغط عليه وستظهر لك خيارات منع الآخرين أو أشخاص محددين من رؤية قائمة أصدقائك.

تجد أخبار بعض المجموعات أو الأشخاص مملة ولا تريدها الظهور على صفحتك الرئيسية  ،  وبدون حذف هؤلاء الأشخاص هناك طريقه سهلة اضغط على “Settings” ثم “News Feed Preferences” وسيظهر لك خيار عدم متابعة أشخاص معينين أو مجموعات ما. ثم قم باختيار الشخص أو المجموعة وستعفي نفسك إلى الأبد من عناء متابعة ما يكتبون.

لا تريد من البعض رؤية منشوراتك

مثلا لا تريد لشخص ما رؤية صورة تنوي نشرها حين تُحمل الصورة اضغط على” Edit Privacy” وسيظهر خيار منع شخص بعينه أو أشخاص من رؤية ما تنشر ، اكتب أسماءهم ولن يستطيعوا رؤية أي شيء تنشره.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.