تعطل مفاجئ في الشبكة الاجتماعية الأكثر انتشاراً “فيسبوك” تسبب في تسجيل الخروج تلقائيا


مع بداية الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة 28/9/2018 تعرضت شبكة التواصل الاجتماعي الأكثر انتشارا “فيسبوك” لعطل مفاجئ في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

حيث انه قد تفاجأ مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي بحدوث تسجيل خروج من حساباتهم الشخصية وهو الأمر الغير معتاد عليه والمطالبة منهم بتسجيل الدخول مرة أخري.

وبدأ العديد من مستخدمي الشبكة الاجتماعية “فيسبوك” في التساؤل عن سبب هذا الخروج المفاجئ من الحسابات خشية منهم انه يكون قد تعرضت حساباتهم الشخصية لمحاول اختراق أو ما إلي ذلك ولكن دون جدوي أو وجود إجابات لتساؤلاتهم.

تعطل مفاجئ في الشبكة الاجتماعية الأكثر انتشاراً “فيسبوك”

ويمكن توضيح أو شرح مشكلة العطل المفاجئ هو انه عندما يقوم المستخدم بالدخول إلي حسابه الشخصي الذي يكون مسجل به سابقا بحيث يكون الدخول له تلقائيا تظهر للمستخدم رسالة تطلب منه تسجيل الدخول مره أخري وعندما يقوم بالتسجيل مره أخري يتم الدخول إلي حسابه دون ادني مشكلة ولا يوجد أي تغيير في أي شئ أو أي بيانات في حسابه.

هذا وإلي هذه اللحظة لم يصدر عن إدارة “فيس بوك” أي بيانات توضيحية تبين سبب هذا العطل المفاجئ والذي تسبب في تسجيل خروج ملايين المستخدمين من حساباتهم الشخصية ومن المتوقع  في الساعات القادمة أن تقوم إدارة “فيس بوك” بتوضيح سبب هذا العطل المفاجئ.