تعرف علي كيفية لعب لعبة بابجي باحتراف

أثارت مؤخرا لعبة بابجي موبايل ضجة كبيرة في العالم حيث وصل عدد مستخدميها النشطين إلي 30 مليون مستخدم يوميا ووصل عدد التحميلات الي 200 مليون شخص قام بتحميلها حيث حققت نجاح باهر وتعتبر أفضل لعبة موجودة حاليا علي متجر جوجل بلاي.

تعرف علي كيفية لعب لعبة بابجي باحتراف 2 25/4/2020 - 11:29 ص
تعرف علي كيفية لعب لعبة بابجي باحتراف 1 25/4/2020 - 11:29 ص
تعرف علي كيفية لعب لعبة بابجي باحتراف

كيفيه لعب لعبه بابجي وتعتبر لعبة بابجي من أفضل الألعاب واقعية من حيث شكل الأسلحة والأصوات داخل اللعبة والجرافيك وكيفية التنقل داخلها.

شرح كيفية لعب لعبة بابجي موبايل

أولا قم بتنزيل اللعبة من متجر جوجل بلاي ثم الدخول آليها وتسجيل الدخول للعبة إما عن طريق أيميل الفيس بوك الخاص بك إما عن طريق أيميل تويتر الخاص بك.

بعد التسجيل سيتم فتح لك واجهة اللعبة لتختار أي شخصيه تفضل اللعب بها شخصيه البنت أم شخصية الوالد. أختار المفضل لديك ومن ثم ستحدد أسمك في اللعبة وسينقلك إلي واجهه اللعبة.

ولبدء مباره عليك إختيار أولا الخريطة التي تنوي أن تخوض المعركة فيها ويوجد في اللعبة 3 خرائط أساسيين تندرج تحت قائمه (كلاسيكي) الخريطة الأولي هيا (أرنغل) والثانية (فيكندي) والثالثة (ميرامار) أما عن قائمة (أركيد) فيكون بها مباريات قصيرة المدي مثل (الوضع الصعب)و(مباره سريعة) وهذا النوع من المباريات يكون قصير المدي اي تكون عدد الدقائق به قصيرة.

أما عن قائمة (الساحة) فيكون بها مباريات قصيرة أيضا لكن مع إختلاف الأوضاع مثل (المستودع)و(مباراة الفرق المميتة)و(الهيمنة).

وللعب أي من هذه الخرائط يجب عليك تنزيلها أولا ثم اختيارها وبدء المبارة.

وبعد إختيار الخريطة يمكنك إختيار عدد اللاعبين في فريقك يمكنك اللعب في فريق مكون من 4 لاعبين أو اللعب في فريقك مكون 2 لاعبين أو اللعب بمفردك.

عند الأنتهاء من إختيار الخريطة والفريق ستبدأ المبارة وفي البداية قبل صعود اللاعبين ع الطائرة ستتجمع أنت واللاعبين في ساحة لحين إكمال العدد المطلوب لمده 35 ثانية وبعدها ستصعد إلي الطائرة ويكون عدد اللاعبين في الطائرة 100لاعب أو 99 لاعب ويختار كل لاعب أو كل فريق مكان نزوله عن طريق تحديد المكان والقفز بواسطة المظلة.

بعد النزول إلي الجزيرة يتجه اللاعبون إلي المنازل للبحث عن أسلحة وحقيبات إسعافات أولية ويبدأ الاعبين في المعركة وهناك طائرات تحلق في السماء وتسقط بما يسمي (الدروب) يكون به أسلحة مميزة للاعبين بحيث يسعي كل لاعب للحصول علي الأسلحة التي تكون بداخل الدروب.

وهناك ما يسمي ب(الزون) وهذا ما يحكم اللعبة حيث يهرب اللاعبين من هذا الخصم حيث كل من يتواجد في منطقة الزون يتعرض للضرر وأن إستمر لمدة أكثر به يؤدي إلي قتل اللاعب والخروج من المبارة.

ويستمر الزون في التوسع في الجزيرة كلها وينقص عدد اللاعبين وفي النهاية يفوز اللاعب أو الفريق الذي قضي علي كل من كان في الجزيرة.