تعرف على جميـع خدع التعليق في اليوتيوب

نقدم إليكم في هذا الموضوع خدع التعليق في اليوتيوب، موقع اليوتيوب تابع لشركة جوجل العالمية والتي توفر منتجات عديدة لعملائها،  ومن وظائف موقع اليوتيوب هو مشاركة احد الاشخاص مقطع فيديو عام أو خاص سواء كان طويل أو قصير.

وهذه الخدعة من خدع موقع اليوتيوب، ربما لا يعرفها الكثيرون، مما يجعلك تعلق على اي مقطع فيديو على اليوتيوب بخط عريض أو مائل أو حتى خط مشطوب  ، وابهر بها اصدقائك وشاركهم الطريقة من خلال هذا الموضوع.

هناك 3 خدع للتعليق في اليوتيوب منها :-

1- التعليق بخط عريض

2- التعليق بخط مائل

3- التعليق بخط مشطوب

طريقة تنفيذ الخدع المعروضة سابقًا :-

1- التعليق بخط عريض : يمكنك التعليق بخط عريض في اي مقطع فيديو على اليوتيوب.

كيفية الكتابة بخط عريض : وذلك عن طريق الضغط على رمز النجمة  المتواجدة في لوحة المفاتيح . توضع علامة النجمة في بداية ونهاية الجملة، مثال:  *ضع الكلمة أو الجملة المعروضة هنا*  لتصبح هكذا : ضع الكلمة أو الجملة المعروضة هنا.

2- التعليق بخط مائل : يمكنك التعليق بخط مائل في اي مقطع فيديو على اليوتيوب،  وذلك عن طريق كتابة شرطة سفلية في بداية الجملة وفي نهايتها.

كيفية الكتابة بخط مائل : وذلك عن طريق الضغط على _ + sheft   من خلال لوحة المفاتيح ، والشرطة الشفلية بجانب الرقم صفر في لوحة المفاتيح.
توضع الشرطة السفلية في بداية الجملة وفي نهايتها،  مثال: _ضع الكلمة أو الجملة المعروضة هنا_   وستظهر هكذا:  ضع الكلمة أو الجملة المعروضة هنا  .

3- التعليق بخط مشطوب : يمكنك التعليق بخط مشطوب في اي مقطع فيديو على اليوتيوب.

كيفية الكتابة بخط مشطوب : توضع شرطة عادية في بداية الجملة ونهايتها، يمكنك كتابة الشرطة العادية من خلال لوحة المفاتيح ، ومكانها تحديداً بجانب رمز النجمة في لوحة المفاتيح، مثال: -ضع الكلمة أو الجملة المعروضة هنا-  لتصبح هكذا : ضع الكلمة أو الجملة المعروضة هنا.

هناك طرق عديدة لدمج الاضافات مع بعضها منهــا :- 

1- التعليق بخط مائل وعريض : وذلك عن طريق وضع شرطة سفلية وعلامة النجمة مع بعضهما مثال: _* ضع الكلمة أو الجملة المعروضة هنا*_  لتصبح هكذا : ضع الكلمة أو الجملة المعروضة هنا.

2- التعليق بخط مشطوب وعريض : وذلك عن طريق وضع علامة النجمة والشرطة العادية، مثال: *-ضع الكلمة أو الجملة المعروضة هنا-*  لتصبح هكذا:  ضع الكلمة أو الجملة المعروضة هنا.

3- التعليق بخط عريض ومائل ومشطوب : وذلك عن طريق وضع علامة النجمة مع الشرطة السفلية مع الشرطة العادية، مثال:  *_-ضع الكلمة أو الجملة المعروضة هنا-_*  لتصبح هكذا : ضع الكلمة أو الجملة المعروضة هنا.

نرجوا أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم، ونحن في انتظار تعليقكم علي” خدع التعليق في اليوتيوب “ ومشاركته مع اصدقائكم :) !


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.