تعرف على أكثر المواقع ربحا وبأفكار بسيطة

الربح من الانترنت 2019 أو الشغل الاونلاين عن طريق عمل موقع بلوجر أو ووردبريس، أو عن طريق انشاء متجر إلكتروني وما الي ذلك من انواع الربح الكثيره، ولا يوجد على مر التاريخ موقع أو متجر بدء كبير فجميعنا نعلم ما هو الفيسبوك وكيف بدء كان مجرد موقع، انشأته مجموعه من الشباب الي أن اصبح الموقع الأول في العالم، أو موقع اليوتيوب أو جوجل الذي تم انشائه في مرآب المنزل.

تعرف على أكثر المواقع ربحا وبأفكار بسيطة 1 16/6/2019 - 8:33 م

المقصود هنا أن النجاح يبدأ بفكره صغيره سواء فكره عمل موقع بلوجر أو ووردبريس، أو اي فكره ربح من الانترنت ولا تقول لنفسك أن الفكره لا تنجح لأنها ستحتاج المال وانا ليس معي المال، اعمل على تنفيذ فكرتك واستمر واجتهد عليها وتشجيعا لك إليك بعض الأفكار لمواقع صغيره تدخل لأصحابها آلاف الدولارات.

1. موقع  The Huffington Post

مؤسس الموقع: Arianna Huffington

ربح الموقع في الشهر: 860.000 دولار

طريقة عمل الموقع :  الضغط مقابل الدفع Pay Per Click  فكره الموقع عباره عن اعلانات وضعها صاحب الموقع للزوار مقابل أن يقومو بالضغط على الاعلانات ليربحوا بعض الدولارات، هي فكره بسيطه ولكن تحتاج موقع ووردبريس واستضافه.

2. موقع Mashable

مؤسس الموقع: Pete Cashmore

ربح الموقع في الشهر: 560.000 دولار

طريقه عمل الموقع: شراء مساحات اعلانيه والتسويق بالعموله Banner advertising + affiliate  فكره الموقع تعتمد على عدد الزوار الذين يترددون على الموقع، من خلال الذوار الذي يقدر عددهم كل شهر بالآلاف يقوم صاحب الموقع بعرض مساحات اعلانيه للزوار ويسمح لهم بوضع اعلاناتهم، مقابل أن يدفعوا الكثير من الدولارات، وأيضا يسمح مالك الموقع للزوار بأن يقومو بتسويق منتجاتهم بمقابل مادي.

3. موقع Techcrunch

مؤسس الموقع: Michael Arrington

ربح الموقع في الشهر: 400.000 دولار

طريقة عمل الموقع :  بيع المساحات الاعلانيهBanner advertising الفكره تعتمد على بيع مساحات اعلانيه، يعتمد الموقع على عدد الزوار الكثير حيث يقوم الموقع بعرض مساحات اعلانيه ليربح المال الكثير.

4.موقع Timothy Sykes

مؤسس الموقع: Timothy Sykes

ربح الموقع في الشهر: 150.000 دولار

طريق عمل الموقع: التسويق بالعموله Affiliate Marketing  مؤسس الموقع أصبح مليونير عن طريق تسويق شركات التدأول على موقعه.، حيث يقوم بشرح أساليب التدأول في الاسهم.

5. موقع Gothamist

مؤسس الموقع: Jake Dobkin

ربح الموقع في الشهر: 130.000 دولار

طريقة عمل الموقع: موقع يتحدث عن أي شئ PPC بمعني أن صاحب الموقع يكتب عن أي شئ ويدخله زوار كثر ويعتمد نظام ربحه على ادسنس.

6. موقع Tuts Plus

مؤسس الموقع: Collis Taeed

ربح الموقع في الشهر: 110.000 دولار

طريقة عمل الموقع: الجميع يعرف ويسمع عن الكورسات التي تباع على الانترنت بمبلغ مالي معين، ولكن قام صاحب هذا الموقع بوضع جميع الكورسات بأنواعها على الموقع ويربح عن طريق اشتراك الزائر، الذي بدوره يدفع بعض الدولارات شهريا، تخيل عدد الزوار وعدد الدولارات التي تقدر بالألف شهريا.

7. موقع Car Advice

مؤسس الموقع: Alborz Fallah

ربح الموقع في الشهر: 70.000 دولار

طريقه عمل الموقع: بيع المساحات الاعلانيهBanner Advertising فكره الموقع بدأت بعرض صور السيارات والتحدث عنها حتى أصبح زواره بالملايين، ثم بدء بعرض مساحات اعلانيه داخل الموقع للايجار.

8. موقع Venture Beat

مؤسس الموقع: Matt Marshall

ربح الموقع في الشهر: 62.000 دولار

طريقة عمل الموقع  :  التحدث عن أي شئPPC  يقوم صاحب الموقع بكتابه مواضيع عن كل شئ ويربح عن طريق اعلانات ادسنس،

9. موقع Shoemoney

مؤسس الموقع: Jeremy Schoemaker

ربح الموقع في الشهر: 57.000 دولار

طريقة عمل الموقع: تأجير البنرات الاعلانيه وبيع المنتجات Banner Advertising + selling products يعتمد صاحب الموقع على تأجير بنرات اعلانيه كما يقوم بعرض منتجات للبيع لشهرته بين المواقع الاخري.

10. موقع Joystiq

مؤسس الموقع: شركة AOL

ربح الموقع في الشهر: 22.000 دولار

طريقة عمل الموقع:  ضع اعلانك مقابل أن تدفع بعض المالCPM فكره الموقع هي أن تضع اعلانك في موقعي ومقابل الف زياره تقوم بالدفع.

افكار بسيطه ولكن تحتاج زوار كثر