تعرف على أفضل تطبيقات الأيفون لعام 2015؟

شهد عام 2015 إصدار أيفون 6 وأيفون 6 بلس بالإضافة إلى مجموعة من التطبيقات المتميزة والتي نالت إعجاب الكثير من مستخدمي الأيفون.
لذلك سنقدم لكم في هذا المقال مجموعة مميزة من أفضل التطبيقات للأيفون لعام 2015.
1) لعبة Threes
تعتبر هذه اللعبة من أبسط ألعاب الألغاز الشيقة والأكثر تحميلاً في متاجر التطبيقات، كما نالت على أفضل تصميم لعام 2015.
2) تطبيق لوحة المفاتيح Swype
هو عبارة عن لوحة مفاتيح ذكية تشتمل على أكثر من 21 لغة، وتعتبر من أسرع الوسائل لكتابة الرسائل حيث تتميز بإدخال الكلمات بشكل أسرع وبدقة عالية.
3) تطبيق Secret
عبارة عن شبكة إجتماعية تساعد المستخدم في التواصل مع الأصدقاء وزملاء العمل، وسكان المدينة التي يقطن فيها المستخدم، وكذلك إبداء الرأي الخاص للمستخدم والدردشة مع أي شخص وبذلك يساعده هذا التطبيق على تكوين صداقات جديدة، ولقد تم إطلاق هذا التطبيق في بداية عام 2015.
4) تطبيق Overcast: Podcast Player
يساعد هذا التطبيق المستخدم في إدارة الملفات الصوتية وإشتراكات البودكاست، كما يتضمن هذا التطبيق على قوائم التشغيل الذكية لمساعدة المستخدم في الإستماع إلى الموسيقى.
5) تطبيق Nuzzel
هذا التطبيق يساعد المستخدم في الاطلاع على الأخبار والقصص الإخباريه التي شاركها أصدقائه على تويتر والفيس بوك، ويتميز هذا التطبيق بالسرعة والسهولة في معرفة أحدث القصص والتحديثات الخاصة بالأصدقاء.
6) تطبيق LinkedIn Job Search
يتميز هذالتطبيق بحتوائه على قاعدة بيانات ضخمة لأكبر الشركات وأيضاً يحتوي على إعلانات خاصة بالوظائف المتاحة وبذلك يساعد المستخدم في البحث عن الوظائف، ويمكنه الحصول على تنبيهات شخصية عندما تتوافر فرص العمل المناسبة له.
7) تطبيق Jelly
يساعد هذا التطبيق المستخدم بطرح أسئلته الخاصة به بإستخدام النصف والصور والخرائط ويجيب عليها أصدقائه ودائرة معارفه الإجتماعية وذلك لأن الإجابات التي تأتي من أشخاص نعرفهم تمثل نتيجة أفضل له.
8) تطبيق Hyperlapse
يعتبر من أفضل التطبيقات لصناعة الفيديوهات السريعة والمذهلة وأيضاً يحتوي على كاميرا أمامية التي تساعد المستخدم على صناعة فيديو سيلقي رائع، ويقوم المستخدمً مشاركتها بسهولة وييسر إلى الإنستقرام أو الفيس بوك.
9) تطبيق Humin
يساعد هذا التطبيق المستخدم في ترتيب جهات الإتصال الخاصة به على أساس صلة القرابة بينهما مما يجعلها تعرض بطريقة سهلة وسريعة للبحث عن معلومات الإتصال.

افضل تطبيقات الايفون


اترك تعليقاً