تعرف عليهم.. واتس اب يطلق 5 مزايا رائعة للمستخدمين قريبا

حاليا يقوم مطورو تطبيق واتس اب على العديد من المميزات التي من المقرر كشف النقاب عنها خلال الفترة القادمة لجميع المستخدمين، حيث أن تلك المزايا حاليا في طور الاختبار النسخ التجريبية العامة، كما أنه متاح لبعض المستخدمين الذين اشتركوا في البرنامج  التجريبي الاستمتاع بهذه المزايا قبل غيرهم.

تعرف عليهم.. واتس اب يطلق 5 مزايا رائعة للمستخدمين قريبا 1 17/10/2021 - 4:06 م

احدث مزايا واتس اب

ووفقا لموقع “indianexpress” فهناك عدد من المزايا من المقرر أن يطلقها واتس اب قريبا للمستخدمين، وتلك المزايا هي:

  • ميزة الرسائل الصوتية الجديدة: يعمل التطبيق حاليا على تطوير “مشغل الرسائل الصوتية العالمي”، والذي سيمكنك من الاستماع الى الرسائل الصوتية المرسلة إليك حتى بعد مغادرة الدردشة، حيث سيعمل تحديث واتس اب الجديد على تثبيت الرسائل الصوتية في الجزء العلوي من التطبيق الرئيسي حتى بعد تشغيلها.
  • اعادة تصميم فقاعات الدردشة: فمؤخرا تم اصدر احدث نسخة من واتس اب رقم 2.21.200.11 لمستخدمي النسخة التجريبية على الآيفون، وهو يتيح للمستخدمين عرض فقاعات الدردشة المعاد تصميمها بشكل أكبر وبأكثر من لون مختلف.
  • اعداد الخصوصية المخصص: وتلك الميزة مقدمة لمستخدمي الإصدار التجريبي من أندرويد، حيث سيتم اضافة خيار “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء” جديد في إعدادات الخصوصية، والذي سيمكن المستخدمين من إخفاء آخر ظهور لهم من جهات اتصال محددة.
  • ميزة ردود الفعل على الرسائل: حيث سيتيح للمستخدمين الرد على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية، وهي خاصية مشابهة لتطبيق ماسنجر.
  • ميزة جديدة للنسخ الاحتياطي: يعمل واتسآب على تطوير ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إدارة حجم النسخ الاحتياطي للدردشة واستبعاد محتوى معين، من خلال قسم “إدارة حجم النسخ الاحتياطي”.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.