تعرف على طرق بديلة لتجديد خدمة جوجل ون عند نفاذها

يعرف العديد من المستخدمين أن خدمة Google One السحابية هي خدمة اشتراكية أي مدفوعة إذا نفدت مساحة التخزين المجانية في حساب Google الخاص بك، يمكنك شراء مساحة تخزين إضافية.

تعرف على طرق بديلة لتجديد خدمة جوجل ون عند نفاذها 1 20/9/2021 - 8:59 م

ومع ذلك، تحتوي الخدمة على بعض الميزات الإضافية التي قد لا تكون على دراية بها!

خصومات الفنادق لأعضاء Google One

تختلف مزايا الخدمة حسب البلد / المنطقة التي تعيش فيها فعند استخدام خدمات فنادق Google، يمكن للمشتركين في الولايات المتحدة الاستمتاع بخصومات تصل إلى 40٪ على فنادق محددة.

لم تقدم Google الكثير من التفاصيل حول هذه الخصومات.

ومع ذلك، تظهر الخصومات عادةً في نتائج بحث Google لمواقع فنادق معينة.

غالبًا ما يبدو أن هذه الخصومات تأتي من شركاء السفر، الذين يقدمون فقط خصومات إضافية لأعضاء Google One.

خصم شراء لأعضاء Google One

إذا كنت تفكر في شراء أحدث هاتف ذكي من سلسلة Pixel جديد، فيجب عليك شرائه مباشرةً من متجر Google للحصول على بعض الخصومات بناءً على مساحة التخزين التي تشتريها.

يمكن للأعضاء الذين يشترون أكثر من 2 تيرابايت من سعة التخزين الاستمتاع بخصم يصل إلى 10٪ لكل عملية شراء.

خدمة VPN لأجهزة Android

بالنسبة للعملاء الذين تبلغ سعة تخزينهم 2 تيرابايت أو أعلى، توفر لهم Google خدمة اشتراك VPN مجانية، والتي يمكن للمستخدمين الآخرين استخدامها، بدءًا من 10 دولارات شهريًا.

توفر الخدمة العديد من الميزات، مثل إخفاء عنوان IP الخاص بك وعدم تتبع أو تسجيل أنشطتك. يمكنك استخدام VPN لحماية خصوصيتك على الإنترنت أثناء استخدام أي تطبيق آخر في هاتف Android الخاص بك.

دعم في الوقت الحقيقي

يمكن لأعضاء Google One الاتصال مباشرة بأعضاء الدعم الفني في Google دون الانتظار على مدار الساعة سواء عن طريق الهاتف أو الدردشة، عندما تكون هناك مشكلة في أي منتج من منتجات Google التي يستخدمونها، هذا مفيد لأن غير الأعضاء لديهم وقت انتظار مدته 3 دقائق، وسيتم الرد على رسائل البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة.

جرب Stadia Pro

إذا كنت مهتمًا بتجربة خدمة بث ألعاب Stadia من Google، فيمكنك الاستمتاع بفترة تجريبية مجانية مدتها ثلاثة أشهر بعد شراء مساحة التخزين الخاصة بالخدمة، ويمكنك ترقية اشتراكك حسب الحاجة.

يمكن لمشتركي YouTube Premium أيضًا استخدام هذه الميزة، طالما أنهم مشتركون جدد، يمكنهم تجربة الألعاب المضمنة مجانًا  لمدة ثلاثة أشهر.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.