تعرف على سعر ومواصفات ساعة كاسيو الذكية جى شوك

قامت شركة “كاسيو” للساعات اليابانية مؤخراً بإطلاق إصدار جي شوك الجديد وتحتوى ساعة جى شوك GBA-400 الجديدة على وظيفة التحكم في الموسيقى الإبداعية عن طريق تطبيق G-mix وتمكن أحدث موديلات خط “جي شوك” الشهير المستخدمين من التحكم فى قوائم تشغيل الموسيقى فى هواتفهم الذكية عن طريق قرنها بتطبيق G-mix، وسوف نطلعكم في هذا المقال عن مواصفات ساعة كاسيو جى شوك الجديدة.

مواصفات ساعة كاسيو الذكية جى شوك

  • تدعم ساعة جي شوك GBA-400 الاتصال بتقنية البلوتوث الذكية وتتميز بمواصفات متطورة جداً للاستمتاع بسماع الموسيقى من خلال الاقتران بتطبيق G-Mix وهو تطبيق موسيقي جديد للهواتف الذكية يمكنه التحكم في الإعدادات الصوتية وإضافة تأثيرات مباشرة تحاكي أصوات الحفلات إلى جانب التعرف على أسماء الأغاني من الموسيقى التي يتم تشغيلها ومن ثم عرض اسم الأغنية على البيان الرقمي لساعة جي شوك.
  • ومن الممكن تشغيل خاصية التعرف على الأغنية عن بُعد من خلال لف الزر الدوار في الساعة، دون الحاجة إلى لمس الهاتف الذكي. وعن طريق تشغيل أزرار الساعة يمكن للمستخدم تشغيل النغمات الخاصة المعدة سلفا على هاتف ذكي مقترن – وهي إحدى الطرق التي تمكّن الساعة من خلالها مستخدميها من التلاعب في الصوت والاستمتاع بالاستماع إلى والتعرف على الموسيقى.

سعر ساعة كاسيو جى شوك الجديدة.

وصل سعر ساعة كاسيو الجديدة جى شوك إلى 300 دولار أميركى


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً