تعرف على سعر ومواصفات المساعد المنزلي الجديد “Homepod min” من شركة أبل

أعلنت شركة أبل الامريكية اليوم في مؤتمرها السنوي عن المساعد الصوتي المنزلي “Homepod mini” الأحدث في السلسة.

تعرف على سعر ومواصفات المساعد المنزلي الجديد "Homepod min" من شركة أبل 4 13/10/2020 - 11:27 م

وبدأ المؤتمر السنوي لشركة أبل بالإعلان عن هذا المنتج الجديد، وقات الشركة أن Homepod mini مجهز بأحدث التقنيات المتطورة والمخصصة للتعرف على الصوت وتلقي الأوامر، وهو مجهز بالمساعد الشخصي “سيري” كما أنه مجهز بتقنية صوت 369 درجة، ويبلغ ارتفاع الجهاز 3 بوصات فقط وهو مجهز بصوت قوي بتقنية 360، ويعمل بالكامل عن طريق الأوامر الصوتية وبحسب لغة المستخدم.

تعرف على سعر ومواصفات المساعد المنزلي الجديد "Homepod min" من شركة أبل 1 13/10/2020 - 11:27 م

ومن أبرز المميزات التي قمتها أبل في Homepod mini هذا العام هو أن الجهاز يمكنه التعرف على بعض الأصوات التي يحددها المسؤول عن الجهاز، وبالتالي فإن الجهاز لن يتلقى الأوامر سوى من بعض الأصوات المحددة مسبقاً، وتفيد تلك الخاصية في الحد من استخدام الجهاز بالنسبة للأطفال.

تعرف على سعر ومواصفات المساعد المنزلي الجديد "Homepod min" من شركة أبل 2 13/10/2020 - 11:27 م

ويوفر الجهاز إمكانية الإستماع للبودكاست او الأغاني كما يمكن له تشغيل أغنية واحدة في كل سماعة موجودة في المنزل، ويمكن ربطه بجميع أجهزة أبل الموجودة في المنزل مثل الهواتف الشخصية و الآيباد وحتى تليفزيون أبل الذكي.

ويمكن التحكم في جميع أجهزة “Homepod mini” الموجودة في المنزل من خلال جهاز واحد فقط، ويمكن وضع أكثر من جهاز في مختلف غرف المنزل واستعمالها في توجيه الأوامر مثلاً، والجهاز يقوم بتسهيل الكثير من المهمات المنزلية وأكثر.

تعرف على سعر ومواصفات المساعد المنزلي الجديد "Homepod min" من شركة أبل 3 13/10/2020 - 11:27 م

ويتوفر الجهاز بسعر 100$ من أبل، وقالت الشركة أن الحجز المسبق للجهاز متاح من يوم 16 نوفمبر المقبل.