سعر ومواصفات samsung galaxy s10 5g سامسونج الجيل الخامس 2019

Samsung Galaxy S10 5G سامسونج اس 10 الجيل الخامس، S10 5G احدث هاتف من سامسونج الذي تم الاعلان عنه اليوم في مؤتمر سامسونج في مدينة سان فرانسيسكو في حدثها الخاص بالإعلان عن المنتجات الجديدة s10 وs10 plus وs10e بالإضافة على سماعة سامسونج buds اللاسلكية وساعة جالكسي اكتيف وفيت.

samsung galaxy s10 5g

Samsung s10 5g أول هاتف 5G من سامسونج هو الهاتف صاحب أكبر شاشة وأكبر بطارية، مع تقنية الجيل الخامس 5g لأول مرة في هاتف ذكي، يجعل سامسونج في الصدارة، متقدمة على أبل وبقية شركات الهواتف الذكية.

samsung s10 5g specs

Galaxy S10 5G الجديد سيتوفر أولاً على شبكة Verizon وذلك عند إطلاقه في الربع الثاني من هذا العام. ومن ثم سيتوفر الجهاز على شبكات AT & T وSprint وT-Mobile في وقت من نفس الربع، ولا تتوفر اي معلومات عن الأسعار والمواعيد من قبل الشركة.

الهاتف هو عبارة عن تطوير ل Galaxy S10 Plus ولكن بعدسة كاميرا خلفية إضافية، وبطارية بسعة أكبر  بالإضافة لعدد من المميزات الاضافية تجعل منه الهاتف الأفضل والاغلى ضمن هواتف جالكسي لهذا العام.

s10 5g أول هاتف 5G من سامسونج ياتي بشاشة عرض AMOLED Infinity-O بقياس 6.7 بوصة (إنش)، وهو أكبر هاتف من هواتف samsung S10 التي تم الاعلان عنها. والهاتف أطول قليلاً وأسمك من الهواتف الثلاثة الأخرى. ووزن الهاتف اثقل ب23 جرام من الs10، ولكنه مصمم من نفس المواد المصمم بها هواتف s10 الاخرى.