تعرف على توقعات سعر iPhone 14 Pro Max في مصر والسعودية

أعلنت شركة أبل الأمريكية عن المجسم المبدئي لهاتفها الجديد آيفون 14، وذلك ينبئ بقرب  موعد إطلاق هاتفها الجديد آيفون 14 برو ماكس بالأسواق، وقد استطاعت الشركة أن تجري العديد من التعديلات وأضافه المميزات الجديدة على هواتفها حتى تتمكن من إرضاء كافة أذواق المستخدمين، وسيصدر هاتف آيفون كما تم تداوله من معلومات أن الهاتف سيأتي بالكثير من المميزات والمواصفات غير مسبوقة والتي تلبي طموح وتطلعات مستخدميها.

المواصفات المتوقعة للهاتف

السماعات

مزود الهاتف السماعات الخارجية من نوع استريو الميكروفون يحتوي هاتف آيفون بروماكس 14 على ميكروفون ثانوي يعمل بخاصية عزل الضوضاء أثناء التحدث.

البلوتوث

تم تحديث خاصية البلوتوث لآيفون بروماكس 14 لتصبح من الجيل 5 كما يتوفر أيضا على إمكانية wifi direct و hotspot .

الهاتف مزود أيضاً بخاصية GBS وأيضا نظام الملاحة البحرية.

المعالج

يأتي آيفون بروماكس 14 بالمعالج المميز والقوى وذلك من نوع أي 16 الذي يعمل السداسي النواة والذي يعمل عن طريق تكنولوجيا 5 نانومترات .

معالج الرسوميات

يشتمل الهاتف أيضا على معالج خماسي النواه مخصص للرسوميات من نوع APPLE GBU .

الذاكرة الداخلية للتخزين

تقدم شركة آبل الهاتف بعدة مساحات مختلفة للتخزين والتي تتراوح ما بين ال 256 جيجابايت والتي تصل إلى 2 تيرابايت.

الكاميرا

الكاميرات الهاتف مزود بست كاميرات سيتواجد اثنان منهم من الأمام وأربعة من الخلف التي تصلي إلى 16 ميجا بيكسل وكذلك الأمر بالكاميرا الأمامية.

مميزات أخرى

الهاتف مقاوم للماء والغبار.

سيأتي الهاتف بخاصية مميزة جدا وهي خاصية الدفع الإلكتروني عن طريق الفيزا والماستركارد.

تعرف على توقعات سعر iPhone 14 Pro Max

سعر هاتف آيفون 14 برو max

لم تعلن آبل رَسْمِيًّا حتى الآن عن السعر الرسمي للهاتف، ولكن من المتوقع أن يكون السعر لهاتف آيفون 14 برو max مبدئيا على النحو التالي:

  •  من المتوقع أن يكون سعر الهاتف بالولايات المتحدة ما بين 1100 دولار إلى 1400 دولار أما عن سعر النسخة 256 جيجا بايت هو 1099 دولارا، على أن تكون سعر النسخة بمساحة 512 جيجا بايت 1200 دولار وسيتوفر حتى مساحة 2 تيرا بايت بسعر 1400 دولار أمريكي.

تعرف على توقعات سعر iPhone 14 Pro Max تعرف على توقعات سعر iPhone 14 Pro Max

  • إما أن سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس بالمملكة سيتراوح ما بين 5100 ريال سعودي، وذلك للنسخة بمساحة 256 جيجابايت، أما بالنسبة للنسخة بمساحة تخزين 512 جيجابايت، فستكون بسعر 5700 ريال سعودي.

تعرف على توقعات سعر iPhone 14 Pro Max

  • بالنسبة لسعر آيفون 14 برو max في جمهورية مصر العربية، فستأتي النسخة بحجم 256 جيجابايت بنحو 24 ألف جنيه مصري، على أن تتوفر النسخة بمساحة تخزين 512 جيجابايت بسعر 28000 جنيه مصري.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.