تعرف على تفاصيل نظام ” أسهل نظام في مصر ” من شركة إتصالات مصر لخدمات المحمول للعام 2018 | جميع مُتطلباتك ب 14 قرش

شركة اتصالات مصر لخدمات المحمول، هي شركة تُعتبر نِسبياً حديثة على سوق المحمول في مصر، فهي في ترتيب دخول السوق المصرية للمحمول الشركة الثالثة من أربع شركات هم مُجمل الشركات العاملة في تقديم خدمات المحمول في مصر، ونظراً للمنافسة الشديدة والشرسة من قبل الشركات الأربع للمحمول في مصر ” فودافون – أورانج – إتصالات – شركة we) كان من الضروري على إدارة التخطيط والتسويق بشركة إتصالات مصر أن تُساير هذا التوجه التنافسي وبشدة وذلك عن طريق نظام ” أسهل نظام في مصر “ والذي يُتيح إليك الحصول على كافة الخدمات ب 14 قرش فقط، وبهذا التقرير الشامل عن أفضل وأحدث نظام في إتصالات مصر للمكالمات والرسائل والميجابايت للعام الحإلى 2018 نقدم إليكم تفاصيل نظام ” أسهل نظام في مصر “.

ما هو أفضل نظام لدقائق المُكالمات والرسائل والميجابايت من شركة اتصالات مصر 2018

وهنا سوف نوضح إليكم تفصيلياً وعبر جدول مُفصل ومُختصر كافة البنود الخاصة بنظام ” أسهل نظام في مصر ” وهو وللعلم نظام فاتورة مُوفر للغاية ُيتيح إليك كل خدماتك بأفضل الأسعار المُقدمة حتى الآن من شركة اتصالات مصر لخدمات المحمول.

سعر الدقيقة من ” أسهل نظام في مصر ” لجميع الشبكات الأُخرى 14 قرش
سعر الميجابايت من ” أسهل نظام في مصر “ 14 قرش
سعر الرسالة من ” أسهل نظام في مصر “ 14 قرش
يُقدم نظام ” أسهل نظام في مصر ” 1500 دقيقة لرقم محدد تختاره 15 جنيه شهرياً

ومن الجدير بالذكر :

أن بمجرد الإشتراك بنظام ” أسهل نظام في مصر ” من اتصالات، يمكنك أيضاً أن تتمتع بمزايا نظامى ” كونكت ” و” سوبر كونكت ” من اتصالات مصر.

ومن المهم أن نوضح أن نظام الفاتورة من ” أسهل نظام في مصر ” يتبعه فرض ضريبه شهرية على الفاتورة مُقدرة ب 8 % كضريبة جدول، و14 % كضريبة قيمة مضافة.

يمكنك الاستفسار عن مزيد من التفاصيل لخدمات شركة اتصالات مصر المختلفة عن طريق الاتصال برقم خدمة عملاء اتصالات وهو 333.

وبذلك عزيزى القارىء، نكون قد قدمنا اليك كافة الاستفسارات حول ما هى أحدث نُظم اتصالات مصر للمكالمات والرسائل والميجابايت وذلك للعام 2018 والمتمثله في نظام ” أسهل نظام في مصر ” ب 14 قرش، شاملاً مزايا النظام والذي شمل أيضاً 1500 دقيقة تُمنح لك شهرياً لرقم مُخصص أو بمعنى أدق رقمك المفضل مُقابل رسوم شهرية ثابته مُقدره ب 15 جنيه شهرياً.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد