تعرف على تفاصيل تحديث واتس اب الجديد

تحديث واتس اب الجديد، لا حديث يعلو عليه في مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يقوم رواد مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك وتويتر” بالحديث عن تحديث برنامج واتس اب، وهناك الكثير لا يعرف تفاصيل هذا التحديث الذي حاز على إهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعى، وفي السطور القادمة سنكشف تفاصيل هذا التحديث.

تعرف على تفاصيل تحديث واتس اب الجديد 1 24/2/2017 - 4:25 م

والجدير بالذكر أن موقع ” فيس بوك ” قام بشراء تطبيق واتس اب لذلك قررت الشركة على تحديث البرنامج وإضافة الكثير من الخدمات الجديدة على البرنامج، وتم تحديث البرنامج مساء يوم الخميس بتحديثات متشابة جداً لبرنامج ” سناب شات”، وفي النقاط القادمة سنكشف أبرز التغيرات التي طرأت على البرنامج :

1- أصبح بإمكانك تحديث حالتك بمقطع فيديو مصور، أو عدة صور متحركة، بدلا من تحديثها بواسطة الصور الثابتة فقط، أو الكتابة فقط.

2- وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بإضافة نصف أو رموز تعبيرية على الصور، كما هو موجود على “سناب شات”.

3- أصبح في إمكانك مشاركة الحالة الخاصة بك على “واتساب”، مع جهات الاتصال الموجودة على هاتفك.

4- بمجرد تحديث حالتك الجديدة، سوف يظهر إشعار لكل الموجودين في قائمة هاتفك بتغيرك للحالة، والتي يمكنهم البرنامج من الاطلاع عليها.

5- سوف يرسل لك التطبيق إشعارًا بأسماء من شاهدوا حالتك الجديدة.

6- يمكن لأي أحد من الأشخاص الموجودين في قائمة هاتفك، أن يرسل لك تعليقا على حالتك، وسوف تظهر لك في صورة رسالة خاصة.

7- يمكنك التحكم في من يشاهد حالتك، ومن لا يشاهدها، بحيث يمكنك حجب صديق أو أكثر من مشاهدة الحالة الخاصة بك، دون وضعة في القائمة السوداء.

8- سوف تكون مطالب بوضع مقطع فيديو أو قائمة صور جديدة، كتحديث لحالتك الخاصة، لأن البرنامج سوف يقوم تلقائيًا بمسحها كل 24 ساعة.

9- ممزات “واتسآب” الجديدة أصبحت متاحة في جميع أنحاء العالم، عبر نظام التشغيل iOS وأندرويد وويندوز فون فقط.

 

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.