تعرف على أهم المميزات الجديدة للواتساب بعد التحديث الأخير

يتسم العصر الذي نعيشه بتدفق كميات هائلة من المعلومات والتطورات التقنية لعل أبزرها الهواتف الخلوية وما تبعها من إصدار الكثير من التطبيقات التي جعلت من الهواتف قوة هائلة أكتر من مجرد جهاز اتصال وإرسال رسائل نصية، بل شغلت أفكار العلماء والباحثين للوصول إلى العالمية، وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال أحد أبرز واهم التطبيقات في عالم الأنترنت والتطور التكنولوجي، وهو الواتساب الأخضر التابع لشركة ميتا، فهو يعد من أفضل وأهم التطبيقات.

تعرف على أهم المميزات الجديدة للواتساب بعد التحديث الأخير

تطبيق واتساب WhatsApp Web

هو برنامج أمريكي مجاني، يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل نصية ورسائل صوتية، إجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى. يعمل تطبيق واتساب على الأجهزة المحمولة و يمكن الوصول إليه أيضًا من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب، طالما أن الجهاز المحمول للمستخدم يظل متصلاً بالإنترنت أثناء استخدام.

مميزات واتساب الجديدة

  • الدردشة الجماعية وسهولة مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو مع ما يصل إلى 256 شخصًا في آن واحد عند استخدام الدردشات الجماعية وحرية تسمية المجموعة.
  • مراسلة بسيطة وموثوقة بين الأصدقاء والعائلة مجانيا فقط تحتاج الي اتصال الهاتف بالإنترنت لإرسال الرسائل حتى تتجنَّب رسوم الرسائل النصية SMS.
  • مشاركة أهم اللحظات ،وتبادَل الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء عبر تطبيق واتساب فورًا، وإمكانية التقاط اللحظات الأكثر أهمية، باستخدام الكاميرا المدمجة.
  • مشاركة المستندات بسلاسة وسهولة، بدون الحاجة إلى استخدام البريد الإلكتروني أو تطبيقات مشاركة الملفات، يصل حجمها إلى 100 ميغابايت بسهولة تامة .
  • خاصية الأمان وهي التشفير التام بين الطرفين، حيث يتم تأمين الرسائل والمكالمات حتى يتمكن الشخص والطرف الآخر الذي يتواصل معه فقط من قراءة الرسائل أو الاستماع إلى المكالمات.
تعرف على أهم المميزات الجديدة للواتساب بعد التحديث الأخير
تعرف على أهم المميزات الجديدة للواتساب بعد التحديث الأخير

مميزات جديدة يكشفها واتساب لعام 2022

يستمر كلاً من المخترعين والعلماء في البحث عن مميزات جديدة تضاف لتطبيق واتساب ،لتجعله الأفضل دائما ، فقد أعلن واتساب عن ميزة جديدة تتيح لمستخدميه ترحيل ‏محفوظات المحادثات من هاتف “أندرويد” إلى “آيفون”، والتي سوف تقدمها لكم.

ميزة الواتس الجديد للمستخدمين

وهي وفقًا لتقرير صادر عن موقع وابيتا إنفو (WABetaInfo) جرى الكشف عن هذه الميزة لأول مرة في أحدث إصدار تجريبي ، الذي يحمل رقم (22.2.74) الخاص بهواتف “آيفون”، والإصدار التجريبي (2.21.20.11) لهواتف “أندرويد”، يشير كلا التحديثين إلى ميزة قد تتيح نقل محادثات “واتساب” من “أندرويد” إلى “آيفون” باستخدام تطبيق “Move to iOS”. بالإضافة إلى رؤية صور صغيرة للمرسل في الإشعار عندما تتلقى رسالة جديدة من مستخدم أو مجموعة مراسلة ، بالإضافة أنه سيطلب “واتساب” الإذن قبل بدء عملية نقل محفوظات الدردشة، بعد ذلك سيطلب من المستخدم إبقاء التطبيق مفتوحا وكذلك هاتفه أثناء ترحيل محادثاته، ففي التحديث السابق الذي صدر العام الماضي، كان بإمكان المستخدمي نقل سجلات المحادثات من “أندرويد” إلى “آي أو أس” فقط، ومن هواتف “سامسونج” و”غوغل” حصرا، لكن في التحديث الجديد الأمر متاح في الاتجاهين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. الدبعي يقول

    تحديث واتس اب مسنجر

  2. غير معروف يقول

    تعريف الاشتراك

  3. غير معروف يقول

    SõLtan شدات 😓