تعرف على أبرز مميزات الواتساب الذهبي الجديدة بعد إضافة التحديث الجديد لعام 2020

يستخدم الكثير من الناس تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب من أجل المراسلة وإجراء المكالمات المجانية مع جهات الاتصال المضافة لديهم، ويستخدم ملايين الناس في العالم هذا التطبيق نظراً للمميزات التي يقدمها. تعرف على أبرز مميزات الواتساب الذهبي الجديدة بعد إضافة التحديث الجديد لعام 2020 1 3/6/2020 - 2:50 م  

تعرف على أبرز مميزات الواتساب الذهبي الجديدة بعد إضافة التحديث الجديد لعام 2020 3 3/6/2020 - 2:50 م

وبالرغم من المميزات الهائلة التي يتيحها التطبيق إلا ان الكثير من الناس يفضلون استخدام التطبيق الآخر المحسن “واتساب الذهبي” والذي تمت إضافة بعض المميزات الجديدة له وبالتالي فإنه سيصبح أفضل وأكثر تفضيلاً عند الكثيرين. 

في المقال التالي نستعرض أبرز المميزات التي تمت إضافتها للتطبيق، وكذلك المميزات الأساسية فيه. 

من أهم مميزات تطبيق واتساب الذهبي الجديدة أنه سيتيح إجراء مكالمات جماعية يمكن أن تضم ثمانية أشخاص كحد أقصى، وأن التطبيق سيتيح لمستخدميه فتح الرسائل الصوتية دون النقر عليها لكيلا تظهر للمرسل على أنها مقروءة. تعرف على أبرز مميزات الواتساب الذهبي الجديدة بعد إضافة التحديث الجديد لعام 2020 2 3/6/2020 - 2:50 م  

كما أن الواتساب الذهبي سيتيح ميزة منتظرة من الجميع وهي تطويل مدة الحالات، وبالتالي فإن التطبيق المحدث سيتيح إرفاق حالات تصل مدتها لدقيقتين كحد أقصى. 

ومن أهم المميزات المنتظرة أيضاً من التطبيق هي أنه سيتيح مشاهدة الحالة من دون أن تظهر للمنشئ على أنها مقروءة، وتلك ميزة جيدة جداً فيما يخص حفظ الخصوصية للمستخدمين، كما أنه سيتيح استرجاع الرسائل المحذوفة.

شاهد الفيديو من هنا: