تعرف على أبرز إضافات تحديث ويندوز 11 الجديد إصدار مارس 2022

أصدرت شركة مايكروسوفت في شهر مارس الحالي تحديث ويندوز 11 الجديد الذي يحمل رقم 22572، والذي يحتوي على العديد من المميزات التي تعد بمثابة مفاجأة لجميع مستخدمي الويندوز علي مستوي العالم وبالأخص ميزة فتح أكثر من نافذة في المجلد الواحد والتي تشبه فتح النوافذ في المتصفح أي أنك تستطيع التنقل بين المجلدات المفتوحة على جهازك في نفس الوقت حيث ستكون متواجدة في شريط العنوان بجوار بعضها البعض.

إضافات تحديث ويندوز 11 الجديد إصدار مارس 2022

لك أن تتخيل قوة هذه الميزة وضرورة تواجدها في ويندوز 11 والتي طالب بها الكثير من المستخدمين مرارا وتكرارا منذ الإصدارات السابقة مثل ويندوز 10 وغيرها من الإصدارات الأخرى، كما أضافت الشركة العديد من المميزات التي سيتضمنها تحديث ويندوز 11 إصدار مارس 22572، والتي سنتعرف عليها بالتفصيل في هذا الموضوع.

الإضافات الجديدة في تحديث ويندوز 11 لشهر مارس

نذكر لكم في النقاط التالية أبرز الإضافات الجديدة التي تضمنها تحديث ويندوز 11 إصدار 22572:

  • في البداية قامت شركة مايكروسوفت بمعالجة وإصلاح أخطاء الإصدارات السابقة والتحديثات التراكمية التي أصدرتها حتى موعد إصدار تحديث ويندوز 11 الجديد مارس 2022.
  • إعادة تصميم الأيقونات الخاصة بأهم البرامج الموجودة في الويندوز حيث كانت متواجدة في الإصدار السابق من ويندوز 10 لتحمل أشكالا جديدة تناسب لغة التصميم الخاصة بالويندوز الجديد.
  • إضافة برنامج تصوير الشاشة لعمل الشروحات المصورة وإمكانية تسجيل سطح المكتب فيديو صوت وصورة بكل سهولة.
  • إضافة برنامج مونتاج جديد يعرف باسم “ClipChamp” في ويندوز 11 يسمح لك بإنتاج الفيديوهات الخفيفة مع توفير بيئة بسيطة لعمل التأثيرات والقص واللصق لإخراج وإنتاج فيديوهات بجودة مناسبة.
  • ميزة فتح أكثر من نافذة في “File Explorer” متصفح الملفات الخاص بالويندوز وأصبح يشبه بشكل كبير متصفحات الإنترنت الشهيرة والتي تسهل على المستخدم سهولة الانتقال بين النوافذ والمجلدات المفتوحة.
  • ميزة “Search Highlight in Windows 11” والتي سيمكنك من خلالها التعرف على الأحداث والمناسبات العالمية في منطقتك أو دولتك أو على مستوى العالم في الأوقات المناسبة.
  • إعادة تصميم تطبيق “Quick Assistant” لكي يتماشى مع لغة تصميم ويندوز 11 الحالي، وهو تطبيق يسمح لك بالاتصال بجهاز كمبيوتر آخر لمساعدته في حل مشكلة أو عمل شيء على جهازه الموجود في مكان آخر بعيد عنك.
  • عند الضغط على زر الفأرة الأيمن + زر Shift سوف تتمكن من عرض القائمة القديمة التي اعتدنا عليها في جميع إصدارات الويندوز السابقة ولن نكون في حاجة إلى الذهاب إلى قائمة إضافية لعرضها.
  • إعادة تصميم النافذة الخاصة بالطباعة بما يناسب تصميم ويندوز 11 الجديد، وأصبحت تتضمن أوامر منسقة للطباعة بالإضافة إلى قائمة انتظار تتماشى مع الشكل الحديث.
  • إصلاح مشكلة تعليق الضغط على أيقونة قائمة “Start” الموجودة في شريط المهام والتي كانت تتسبب في تجميد الويندوز لبعض الثواني عند الضغط عليها.
  • ويتضمن تحديث ويندوز 11 أيضا تطبيق “Microsoft Family Safety” الذي يسمح للآباء بمتابعة الأطفال والتعرف على كل سجلات تعاملهم على الإنترنت من أجل الحفاظ على الأسرة.

إضافات تحديث ويندوز 11 الجديد إصدار مارس 2022

كان هذا هو موضوعنا اليوم حول أبرز إضافات تحديث ويندوز 11 لشهر مارس 2022 والذي يحتوي على العديد من المميزات التي بكل تأكيد ستسهل علينا استخدام الإصدار الجديد من الويندوز، وانتظرونا في المزيد من الأخبار والتحديثات التقنية القادمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.