تعرف الآن على أفضل تطبيقات مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية 2022 بدون إنترنت

التعليم عن بعد في وقتاً الحالي يعتبر أكثر شيوعاً واستخداماً لأنه أفضل من الطرق التقليدية، لذا يوجد العديد من التطبيقات التي تساعد على تعليم اللغة الإنجليزية بأحدث الطرق لأن اللغة تساعد على اكتشاف ثقافة الكثيرين والتواصل معهم بيسر، لذا قررنا نقدم لكم أفضل تطبيقات تساعد على تعليم اللغة بيسر بدون إنترنت تابعونا.

أفضل تطبيقات مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية

أفضل تطبيقات مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية

أفضل تطبيقات مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية
أفضل تطبيقات مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية

يوجد العديد من التطبيقات لتعليم اللغة ومن أبرزها ما يلي:

تحميل تطبيق Duolingo

أفضل تطبيقات مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية
أفضل تطبيقات مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية

يعتبر من اكثر التطبيقات الشعبية لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بالطرق المسلية والمبسطة والنطق بالاستماع، وأيضا يعلم القراءة والكتابة والترجمة كما يضم العديد من المميزات الأخري، لذا نال إعجاب الكثيرين من المستخدمين واجتاز على أكثر من مليون مستخدم.

تحميل تطبيق busuu

من أفضل البرامج لتعلم اللغة وحصل على جائزة أفضل تطبيق لتعليم اللغات، لأنه يساعد على تعلم اللغة من حيث القراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية، كما يقدم مساعدات ونصائح هامة لتعلم اللغة الإنجليزية.

تحميل تطبيق Memrise

يعد من أحد التطبيقات التي تساعد على تعليم اللغات، وهو من التطبيقات المجانية ومناسب للمبتدئين، كما يساعد على تعليم أساسيات اللغة والتعمق في تعليم اللغة، ويضم أكثر من 30 ألف فيديو لشرح الدروس في التطبيق.

تحميل تطبيق Hello Talk

يضم التطبيق أكثر من 10 لغة، ويساعد على تعليم اللغات من حيث القراءة والكتابة والتحدث والإملاء بمختلف اللغات، كما يتسم هذا التطبيق بأنه مجاني ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي.

تحميل تطبيق Rosetta Stone

من أحد التطبيقات السهلة الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة سهلة، ويضم التطبيق مختلف اللغات، كما حصل على جوائز في تعليم اللغات، ويمكنك استخدام التطبيق بدون الاتصال بالإنترنت، لذا نال إعجاب الكثيرين واجتاز عدد ضخم في التحميل من قبل المستخدمين حول مختلف العالم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اريد الربح وكسب المال

  2. غير معروف يقول

    تم سرقة رصيدي من الشركه فودافون بحجة اشتراك في جيمز

  3. محمود سرور يقول

    اسوء شركه من حيث الشبكه وسحب الرصيد مهما كان المبلغ كبير او صغير لم تعمل باقة مكالمات وبعدين يكون معاك رصيد فوق الباقه سواء مبلغ من الفلوس كبير او بسيط يتم سحبه من الشركه بحجة انك مشترك في خدمة چميز للاعاب وعوضنا ع الله في الرصيد

  4. محمود زكريا محمد الحلو. بورسعيد يقول

    انا عندي 2 خط 01001762302 و01001636810 ومن اسبوعين وصلني رسالة تحزيرية بوقف الخطين ادا لم اتقدم لاقرب فرع ومعايا البطاقة . وعملت كدة الا ان الرسائل مازالت تصلني . ولما كلمت 888 . قلولي معلش روح كمان موش هيحصلك حاجه . مريض والوقوف والمشي صعب والسن 77 عام .

  5. محمد يقول

    إننى رجل طيب القلب وأمين ومخلص جداً وأريد أن أعمل مندوب شحن نعم أريد أن أعمل مندوب شحن ولاكن عن طريق ركوب المواصلات أو المشى على رجلى لاننى لا أجيد ولا أعرف قيادة الدراجه الناريه * حيث إننى رجل صاحب أسرة كبيره ولها ظروف صعبه جداً ورقمى هو ٠١٠٣٠٠٦٦٩٧٥ وشكراً لسيادتكم وجعلكم الله دائماً للخير وعمل الخير * وسلام الله عليكم *