تطبيق Sketch book، أفضل تطبيق للرسم والتصميم على الهواتف والأجهزة اللوحية، كيفية تثبيته على الهاتف واستخدامه في الرسم

يبحث الكثير من الفنانين ومصممي الجرافيك دائماً عن الإبداع والإلهام عند تنفيذ أعمالهم، وتتنوع المنصات والوسائل التي يؤدي بها أصحاب المشاريع الفنية أعمالهم ويمكن أن تؤدى على الورق باستخدام الألوان وأقلام الفحم أو على الأجهزة الحديثة باستخدام برامج مخصصة لذلك، ولأن الفنانين يبحثون دائماً عن كل ما هو جديد فإن التكنولوجيا لها دورها في رفع قيمة الفن.

تطبيق Sketch book، أفضل تطبيق للرسم والتصميم على الهواتف والأجهزة اللوحية، كيفية تثبيته على الهاتف واستخدامه في الرسم 3 10/6/2021 - 10:33 ص

ويوفر تطبيق Sketch book العديد من المميزات لأصحاب الأعمال الفنية الرقمية مثل مصممي الجرافيك والرسامين، وفي هذا المقال سنشرح لكم مميزات تطبيق Sketch book وكيفية تحميله للأجهزة الذكية.

تطبيق Sketch book، أفضل تطبيق للرسم والتصميم على الهواتف والأجهزة اللوحية، كيفية تثبيته على الهاتف واستخدامه في الرسم 1 10/6/2021 - 10:33 ص

يعد تطبيق Sketch book واحداً من بين أبرز تطبيقات الرسم والتخطيط على الأجهزة اللوحية، ويعمل التطبيق على أي جهاز يعمل بأندرويد 5.0 فأحدث، ويعمل التطبيق على الأجهزة الذكية العادية والأجهزة اللوحية.

  • تحميل تطبيق Sketch book:
  • قم بتحميل تطبيق Sketch book للأندرويد من هنا، انتظر الى أن يتم التحميل وبعدها ثبت التطبيق على جهازك.
  • قم بفتح التطبيق ولن تجد صعوبة في استخدامه سواءً للرسم أو للتخطيط، ومن شريط الأدوات أعلى التطبيق ستجد كل الأدوات التي تحتاجها، وحجم التطبيق في الأندرويد لا يتجاوز 77 ميجابايت.

تطبيق Sketch book، أفضل تطبيق للرسم والتصميم على الهواتف والأجهزة اللوحية، كيفية تثبيته على الهاتف واستخدامه في الرسم 2 10/6/2021 - 10:33 ص

  • مميزات تطبيق Sketch book:
  1. تطبيق Sketch book مجاني لكنه يحتاج لاشتراك خاص حتى تتمكن من استخدام جميع الأدوات في البرنامج.
  2. متاح لجميع الأجهزة كما أنه متاح ايضاً للكومبيوتر الويندوز منها والماك ايضاً.
  3. واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الاستخدام ولا تحتاج للخبرة حتى تتمكن من استخدامها.
  4. تصميم التطبيق بسيط وغير معقد.

يمكنك التطبيق من انشاء أعمال فنية احترافية كما يمكنك انشاء رسومات وتصميمات فيكتور “Vector graphics” بسهولة، ويعتبر الكثير من مستخدمي البرنامج أنه البديل الأمثل لبرنامج “Illistrator” في تصميم ما يعرف بالفيكتور آرت.

  • تحميل تطبيق Sketch book للكومبيوتر:

اضغط هنا لتحميل تطبيق Sketch book للويندوز 32 بت.

اضغط هنا لتحميل تطبيق Sketch book للويندوز 64 بت.

حجم التطبيق في ويندوز هو 86 ميجابايت فقط، بعد تحميله قم بتسطيبه على جهازك وسيعمل معك بكل سلاسة وبدون مشاكل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.